عرض مشاركة واحدة
قديم 04-21-2011   رقم المشاركة : ( 2 )
مخبر سري
ثمالي نشيط


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2772
تـاريخ التسجيـل : 13-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 9,166
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 271
قوة التـرشيــــح : مخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادة


مخبر سري غير متواجد حالياً

افتراضي رد: "الورد الطائفي" يعبر إلى الأسواق العالمية من بوابة "أبها"

انتظروا أمام مدرسة إبتدائية لساعة متأخّرة من الليل رغم "ظروفهم الصحية"

أولياء أمور طالبات "قياس الموهوبات" يشكون لمحافظ الطائف تأخّر بناتهم

فهد العتيبي - سبق - الطائف: شكا عدد من أولياء أمور الطالبات اللاتي تم اختيارهن لإجراء اختبار "قياس الموهوبات" بالصف الثالث المتوسط لمدارس البنات بمحافظة الطائف للمحافظ والجمعية الوطنية لحقوق الإنسان من ما حدث لبناتهن مساء أمس من تأخّر وبقائهن لساعات طويلة بداخل مبنى ضيق دون تحديد موعد لدخولهن للاختبار وخروجهن، مشيرين إلى أن البعض منهم يعاني من مشاكل صحية لا تمكّنه من الانتظار لهذه الفترة الطويلة.

وكان تجمّع قد وقع عند مبنى ابتدائية بحي العقيق بالطائف لعدد من أولياء أمور الطالبات تضجّروا من طول بقائهم؛ انتظارا لبناتهم حتى الساعة الحادية عشرة والنصف ليلاً دون أن يكون هناك أيّ وسيط يخبرهم بموعد خروجهن في ظلّ الزحام الشديد الذي حدث جرّاء تجمّعهم .

وارتفعت أصوات المتجمّعين حول المبنى ضجراً من البقاء الطويل، مؤكّدين بأنهم أبلغوا بأن نهاية الاختبار عند الساعة التاسعة والنصف وظلوا حتى الحادية عشرة والنصف وقت خروج بناتهن عليهم .

وعبّروا من خلال اتصالهم بـ"سبق" عن استيائهم من اختيار هذا المبنى بالذات ليكون مقرّاً لاختبار هذا العدد الهائل من الطالبات قائلين: "كان من الأجدر أن يكون المقرّ مثلاً بكلية البنات بالردف؛ لتوفّر المساحة الكبيرة والمواقف؛ منعاً لما حدث ويحدث حالياً بالموقع".

وكان محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر تلقّى بلاغات أولياء الأمور وتابع الأمر بنفسه، حيث اتصل بمدير عام التربية والتعليم بالمحافظة محمد بن سعيد أبو رأس، ووجّه دوريات المرور، والتي جاءت وتولّت تنظيم الحركة المرورية؛ نظراً للزحام بعد خروج الطالبات.
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس