عرض مشاركة واحدة
قديم 05-03-2011   رقم المشاركة : ( 13 )
رويعي الغنم
ذهبي مشارك


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 458
تـاريخ التسجيـل : 19-05-2006
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,905
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 143
قوة التـرشيــــح : رويعي الغنم تميز فوق العادةرويعي الغنم تميز فوق العادة


رويعي الغنم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: من يوميات الرعاة في عصور خلت(ح2) .




شيخنا أبو خولة سدده الله وأبقاه : أشكرك بالأصالة عن نفسي ونيابة عن سماحة الشيخ , نشكرك وبالخير نذكرك على ما جاء في ردك من عبارات الثناء والتأيد لفخامة أمير المنتدى , ونعلن أنضمامنا لكم في تقديم أحر التبريكات لقناة الجزيرة على فوزها بظهور الشيخ الكبير على شاشتها الفضيه الصغيره ...وسلامك وصل الى الشيخ وهو من جانبه يبعث لك بأحر التحايا ويقرؤك كثير السلام ..








شاعرنا الكبير ومراقبنا الحبيب سنا الهجره : بصمتك جرى رفعها وتم عرضها على أنظار حليفكم الشيخ , فوجه يخفظه الله بتوجيه الشكر لكم وأبلاغكم بأن الشيخ يتطلع الى تعليقكم بعد قراءتكم للموضوع ...








مشرفنا العام ابو عبدالرحمن يحفظه الله: أشكرك يا حليفي على ألأطلاع وعبارات التعليق التي أثنيتم فيها ثناء لا ندري أهو موجه الى الشيخ أم الى حليفكم الرويعي ؟؟ ..






شيخنا الحارث بن همام : أشكركم على تعليقكم , وتحياتكم وصلت الى الشيخ فوجه بالرد على التحية بمثلها أو بأحسن منها ويقول لك, سلمك الله يا ابن همام ووفقك في أتباع خير ألأنام , ويعتذر عن الرد عليك بنفسه مراعاة للبرتوكول والمراسم والأقلام المتبعه في مثل هذه الحاله ..
والحقيقة أن لا علاقة للفطريات بالتاريخ ولكن الشيخ أمرنا بهذه الشقلبه ليكتشف مدى نباهة ألأعضاء ويقضتهم , وهذا من ذكاء الشيخ وبعد نظره ..
أما أعجابك بتعليق المخاوي فالرجل غريب وعجيب من أخمص قدميه حتى قلة رأسه , وننتظر رده على تعليقك ليزداد عجابك ولتتعرف أنت والقراء على ما سد ألأكمة ..








المخاوي : الشيخ يقول لك أنطم , وسبني ولا تسب الجزيره قناة ابو نقشه ألأخباريه المفضله , وقناة كل العرب من الخليج الى المحيط وأن رغمت أنوف....
آخر مواضيعي

التعديل الأخير تم بواسطة رويعي الغنم ; 05-03-2011 الساعة 09:01 AM
  رد مع اقتباس