عرض مشاركة واحدة
قديم 06-20-2011   رقم المشاركة : ( 7 )
منقاش
ذهبي نشيط

الصورة الرمزية منقاش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 686
تـاريخ التسجيـل : 09-11-2006
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 2,408
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : منقاش


منقاش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اللعب على المكشوف

مسكين هذا الشيهان اللي تهددنا وتوعدنا به كل ما وجدت نفسك في زنقه زنقه , مسكين كيس شعير يوديه وكيس شعير يجيبه , مسكين هالرجل اللي خلاه كيس الشعير يبقبق مع المخاوي شهرين من الهلال الى الهلال , وبمجرد ما أنتهى الشعير أنتهت البقبقه وخمد خمده بعدها ما عاد طلع له حس ..
(حط يالمخاوي مصطلح البقبقه مع النقزه, وتعلم لغة ثقيف وقريش) ..

صديقي الصادق ,, بعد ينزل المخاوي هداياه عند باب دارنا العامره , أبغيك لا هنت تاخذه من الشارع وتسوي له طبخه قهوه في خمره والا كفتيره , وبعدها توديه مزمول محشوم الى موقف مكه وتعطيه ركله على ...؟ .

أما أبو عبدالرحمن تبارك الله ما شاء الله عليه , فهذا الرجل أمله طويل وابى لا ينقطع من خايب الرجا , والكيس الشعير تبقى آثاره عليه سنه كامله من الحول الى الحول .
ويبدو لي أن هذا التطويل سببه جودة تخزين البطاريات عنده , ولا تسعلوني عن تأثير منقه وببايات حليفنا الكبير أبو سيفين عليه ؟؟, لا تسعلوني هي ويش رايحه تسوي فيه ؟؟, هذا أن ما أسكرته وخلته يرتكب طلحه من طلوح منتجع وادي ألأعرج نسأل الله لنا وله السلامه ..

بخصوص علومك الثانيه يالمخاوي وتذكرك للمشاهد , فلا أظن فيه مشهد يستحق التذكر أفضل من موقعة اليمامه اللي كفرنا بها أن شاء الله عن كل خطايانا , وأعملنا فيكم سيوفنا بما فينا ابو سيفين حتى أذعنتم لنا ونخمتم أبليس اللي قرنه تعرف وين ميقاعه , وعرفتم من يومها أن الله حق وبقيتم على السراط من هاك اليوم الى حد اليوم , وأن عدتم عدنا , ولا نامت أعين الجبناء ...
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس