عرض مشاركة واحدة
قديم 06-28-2011   رقم المشاركة : ( 4 )
مخبر سري
ثمالي نشيط


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2772
تـاريخ التسجيـل : 13-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 9,166
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 271
قوة التـرشيــــح : مخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادة


مخبر سري غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كشاف عمره 75 عاما يشارك في "رواد الحركة" بالطائف

والد الطفل المفقود يوجه رسالة للمختطف عبر «عكاظ» :
ضع نفسك مكاني وخاف الله في أحمد




وجه والد الطفل المفقود في الطائف رسالة إلى خاطف ابنه دعاه فيها إلى تقوى الله في ابنه وفي قلب أمه وأشقائه الذين أصبحوا في حالة سيئة.
وقال فهد الغامدي والد أحمد ــ 4 أعوام ــ في رسالته التي بعث بها عبر «عكاظ» «أتمنى أن يضع خاطف ابني نفسه مكاني ويحس ببعض ما أحس به، وأسأل الله أن يحنن قلبك على ابني ويرده إلينا سالما معافى».
ووجه الأب فهد نداء إلى أهل القلوب الرحيمة وإلى كل مسلم رسالة أخرى قال فيها «أب فقد ابنه في طرفة عين وأحس بضياع كل حلم جميل، انطفأت أنوار أمله في العثور على ابنه، فبات كمن وقع بين أمواج البحر تتلقفه من كل جانب، فمن جهة أذوب حرقة وألما وحسرة على فقدان ابني الذي ما برح يتركني حتى في منامي ويقول لي في كل ليلة: (أبي.. هيا.. تعال خذني) ومن جهة أخرى أبنائي وبناتي الذين يسألون عن أخيهم أحمد ولا أستطيع ولأول مرة أن أقول لهم أين هو، أناشد كل مسلم غيور على دينه وكل أبناء شعبي وكل مسؤول يحمل أمانة أن يبتهلوا إلى الله بالدعاء بعودة ابني أحمد سالما معافى، وألا تدخروا أي جهد بالبحث عنه أو تقصي أية معلومة تفيد عن مكانه، وأناشدكم بالله بأن تعتبروه ابنكم وأسأل الله ألا يذيقكم حرقة وحسرة فقد الابن أو البنت.. وأن يحمي أبناءكم وفلذات أكبادكم».
هذا وعلمت «عكاظ» من مصادرها أن شرطة الطائف توصلت إلى معلومات جديدة حول قضية فقدان الطفل أحمد، وقال والد الطفل لـ «عكاظ» إن هناك خيوطا جديدة للقضية، ولكنها سرية للغاية، مشيرا إلى أن الجهات الأمنية شددت على عدم الإدلاء بأية معلومات في الوقت الحالي؛ لأن ذلك يؤثر في سير القضية. وقال الغامدي إن شرطة الرياض تتابع الموضوع بحسب المعلومات التي وردت إليها، مؤكدا أن شرطة الطائف مازالت تتولى ملف القضية.
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس