عرض مشاركة واحدة
قديم 06-30-2011   رقم المشاركة : ( 7 )
منقاش
ذهبي نشيط

الصورة الرمزية منقاش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 686
تـاريخ التسجيـل : 09-11-2006
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 2,408
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : منقاش


منقاش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: منقاش وش رأيك بكلام طارق

مشرفنا العام ابو عبدالرحمن : أعذرني ما رديت عليك لأني أنشغلت بفتنة المخاوي العلماني .
ملاحظتك على العين والراس , والكفار يخسون ماهم أخواننا في الدين , أخواننا هم المسلمين اللي نواليهم ولا نعاديهم ونتألم لألامهم ونفرح لأفراحهم ولا نتخذ الكافرين أولياء من دونهم , ونقدم أخوتهم على كل ألأخوات بما فيها أخوة النسب فيما لو كان النسيب لا قدر الله ماهو على ألأسلام.
لكني يا ابن عمي عنيت بأخوة ألأنسانيه مع الكفار المعنى المجازي للأخوه , والأعمال بالنيات , وأستغفر الله أن كان فيما قلت شي يخالف الشرع .
بعباره ثانيه , أخوة ألأنسانيه سببها يا أيها الناس أنا خلقناكم من ذكر وأنثى , والا تنكر أن ألأبوه والأمومه النهائيه تجمعنا بهم في أبونا آدم وأمنا حواء عليهم السلام وسامحهم الله وغفر لهم في غلطتهم اللي غلطوها في الجنه حتى أخرجتهم للدنيا الدنيه اللي شوفنا من بعدهم مفتتنين فيها؟؟ ..
والأخوه المجازيه اللي عنيتها فيها وجه شبه من أخوة صالح لثمود وهود لعاد ولوط لربعه ,وفيها شبه من ألأخوه اللي عناها ابو بكر رضي الله عنه بكلامه للمشركين عند أنتصار الفرس الوثنين على الروم المسيحيين يوم قال لهم , أفرحتم بظهور أخوانكم على أخواننا ؟؟.
لكني في النهايه أستغفر الله ثم أشكرك على نصحك , وأقبل نصيحتك ولو من باب البعد عن الشبهات وباب دع ما يريبك الى ما لا يريبك ...
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس