الموضوع: وجـه ألمــاس..
عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 07-02-2011
الصورة الرمزية مراسل ثقيف
 
مراسل ثقيف
كاتب مبدع

  مراسل ثقيف غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 4420
تـاريخ التسجيـل : 28-07-2009
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 780
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 271
قوة التـرشيــــح : مراسل ثقيف تميز فوق العادةمراسل ثقيف تميز فوق العادةمراسل ثقيف تميز فوق العادة
افتراضي رد: وجـه ألمــاس..

رد: وجـه ألمــاس.. رد: وجـه ألمــاس.. رد: وجـه ألمــاس.. رد: وجـه ألمــاس.. رد: وجـه ألمــاس..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المقداد مشاهدة المشاركة
أستوقفتني هذه القصيدة كثيراً ولا أعلم بالضبط مالسبب !

بس الاكيد أن هذه الأبيات لها موقف مع شاعرنا العزيز ..
والا لما ثارة شاعريته وتفتقت قريحته بهذا الكلمات الحانية اللطيفة ..

لازلت متوقفاً وسأبحث في الموضوع وأنشد الخبر !!
أشكرك أخي المقداد على مجاملتك اللطيفة وروحك الطيبة، وترى
القصيدة عادية جدا وربما لامست مشاعر خاصة لديك جعلتك تتوقف عندها كثيرا،،
رد مع اقتباس