عرض مشاركة واحدة
قديم 07-22-2011   رقم المشاركة : ( 4 )
مخبر سري
ثمالي نشيط


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2772
تـاريخ التسجيـل : 13-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 9,166
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 271
قوة التـرشيــــح : مخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادة


مخبر سري غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كبار علماء يطالبون بإزالة ساهر

مثمناً خلال استقباله للسفير "المارك" بالمنامة موقف المملكة تجاه أشقائها
ولي عهد البحرين: السعودية قلب الجزيرة العربية والضامنة لاستقرار دولها

سبق- الدمام: قال ولي العهد البحريني نائب القائد الأعلى الأمير سلمان بن حمد آل خليفة إن المملكة العربية السعودية هي قلب الجزيرة العربية، الضامنة بتمسكها بالأخوة والمؤازرة لاستقرار الجزيرة ودولها، وكذلك التي تضمن الأمن والاستقرار والتقدم لدول مجلس التعاون الخليجي, مثمناً موقف السعودية تجاه أشقائها ومنها البحرين.

جاء ذلك خلال استقبال الأمير سلمان لسفير السعودية لدى مملكة البحرين عبدالمحسن المارك، الذي قدَّم لولي العهد البحريني التهاني بمناسبة اقتراب شهر رمضان المبارك، في قصر الرفاع أمس الأربعاء, إذ حمّل ولي العهد السفير تحياته إلى خادم الحرمين الشريفين ولقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، مشيداً بالعلاقة التي تربط الملك بخادم الحرمين الشريفين، تلك العلاقة التي تعتبر استمراراً لعلاقة الأسرة الواحدة والممتدة عبر العقود الطويلة.

ووصف ولي العهد البحريني المملكة العربية السعودية بالأهل، مبيناً أنها تشكل العمق العربي الأصيل، وهي الركيزة الأولى للأمان والاستقرار في كل الجزيرة العربية.

من جهته، أعرب السفير السعودي عن اعتزاز السعودية بمواقف الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وحكمته التي أدت إلى استقرار البحرين وتجاوزها للأزمة، مشيداً بالدور الذي يقوم به ولي العهد وما يتمتع به من احترام وتقدير في المملكة العربية السعودية
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس