عرض مشاركة واحدة
قديم 08-09-2011   رقم المشاركة : ( 10 )
ابومهنـــــد
مشرف منتدى إبداع عدستي

الصورة الرمزية ابومهنـــــد

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 5446
تـاريخ التسجيـل : 04-02-2010
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,469
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 2838
قوة التـرشيــــح : ابومهنـــــد تميز فوق العادةابومهنـــــد تميز فوق العادةابومهنـــــد تميز فوق العادةابومهنـــــد تميز فوق العادةابومهنـــــد تميز فوق العادةابومهنـــــد تميز فوق العادةابومهنـــــد تميز فوق العادةابومهنـــــد تميز فوق العادةابومهنـــــد تميز فوق العادةابومهنـــــد تميز فوق العادةابومهنـــــد تميز فوق العادة


ابومهنـــــد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: العريفي:بشار الأسدنطفة قذرةخرجت من رجل قذر

كشف الكاتب في صحيفة الوطن فؤاد الهاشم عن تصريح على لسان ماهر الأسد شقيق الرئيس السوري يؤكد فيه عزمه احراق كل مدينة سورية تقف ضد النظام.
وقال الهاشم في مقالة له اليوم:

كتب «ماهر الأسد» - شقيق الرئيس السوري وقائد الفرقة الرابعة في الجيش – على تقرير ارسله اليه سبعة من كبار مساعديه العسكريين قبل يومين – يقولون فيه انهم بحاجة الى «هدم وقصف المزيد من المساجد في كل انحاء سورية لمنع المتظاهرين من استخدامها كنقطة انطلاق الى المظاهرات».. واليكم تعليق هذا الولد.. «ماهر» - حرفيا – على الاقتراح.. «مع الاستغفار للباري عز وجل »:
.. «ان الله لم ينتخبنا لقيادة هذا البلد، والشعب السوري – ا يضا – لم يخترنا قادة له عبر صناديق الانتخابات، ان والدي استولى على السلطة والحكم بالقوة، ولا احد يستطيع ان يسلبنا الحكم حتى ولو كان الخالق ذاته، ولن نتردد في حرق كل مدينة سورية تقف ضدنا»!! استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم، اللهم اخسف به وبعائلته الحاكمة وخذهم اخذ عزيز مقتدر يا رب العالمين.. هذا هو حليف ملالي وعمائم طهران !!
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس