عرض مشاركة واحدة
قديم 08-10-2011   رقم المشاركة : ( 5 )
مخبر سري
ثمالي نشيط


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2772
تـاريخ التسجيـل : 13-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 9,166
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 271
قوة التـرشيــــح : مخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادة


مخبر سري غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الشيخ العبيكان: أطالب بوقف "ساهر".. فالناس أثقلت كواهلها الديون و"جشع التجار"

أُحيلت إلى "الطب الشرعي" لتشريحها وتحديد سبب الوفاة

العثور على 3 جثث بأماكن متفرقة في العاصمة المقدسة

فهد المنجومي – سبق - مكة المكرّمة: باشرت الجهات الأمنية في العاصمة المقدسة (الدوريات الأمنية، البحث والتحرّي، الأدلة والبصمات الجنائية، والطب الشرعي) أمس الثلاثاء، العثور على ثلاث جثث بأماكن متفرقة.. وجرى إحالتها إلى لجنة الطب الشرعي في الشؤون الصحية؛ لتشريحها وتحديد سبب الوفاة، وهل هو جنائي أم عرضي؟ وفي الواقعة الأولى، عثر علي جثة متحللة في بيت مهجور في حي العتيبية، ومضي عليها أكثر من 72 ساعة.

وكانت الجثة في حالة تحلل وتعفن شبه كامل.

ووجد في محيط الجثة على فوارغ سرنجات طبية (إبر)، ما يرجح فرضية تعاطي الشخص المتوفى للمخدرات. ويتولى مركز شرطة القرارة حالياً التحقيق في الواقعة.

وفي واقعة ثانية، عُثر في نفق المشاة المؤدي إلى الحرم المكي على شخص متوفى. وبالكشف الطبي المبدئي على الجثة، تبين أن الوفاة طبيعية، إثر هبوط في الدورة الدموية، وتوقف بالقلب والتنفس، وربما تكون الوفاة؛ بسبب الإجهاد. وتولى مباشرة الواقعة والتحقيق مركز شرطة القرارة.

وفي حي العوالي، باشرت الجهات الأمنية العثور علي جثة معتمر مصري الجنسية علي أحد الأرصفة، وبدا عليه تعرُّضه لضربة وجرح في يده. ونقلت الجثة إلي ثلاجة الموتى. وطلب تشريحها؛ لمعرفة سبب الوفاة، وتولى التحقيق ومباشرة الحالة مركز شرطة العزيزية في انتظار نتائج الطب الشرعي.

آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس