عرض مشاركة واحدة
قديم 08-17-2011   رقم المشاركة : ( 31 )
منقاش
ذهبي نشيط

الصورة الرمزية منقاش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 686
تـاريخ التسجيـل : 09-11-2006
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 2,408
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : منقاش


منقاش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: يوم رمضاني في ذاكرة طفل ..

الشيخ الحارث بن همام هداه الله وهدانا الى سواء السبيل :
ألأوله نبشرك أن السرايا اللي كانت منطلقه لك , أجلنا خروجها الى ما بعد العيد حتى نسمع دفوعات الرويعي والمقداد عن التهم اللي وجهتها لهم , وهي للأسف تهم خطيره للغايه .
وأجلنا خروجها الى ما بعد العيد لسبب ثاني ومهم , وهو حتى لا ينقلب العيد من مناسبة فرح ومرح الى مناسبة منعاه وترح فيما لو سقط لا قدر الله بعض الشهداء أثناء تعقبك أنت وابو غليون في غيران ابن رخمان .
الثانيه , كما يقولون , قلب المومن دليله , وأنا قلبي من زمان يقول لي أن المخاوي عقيدته مختله ووراه بلى من البلاوي الكبار , لكني كنت أقدم حسن الظن على سيئه .
لكننا بحمد الله اليوم زال الغبش من عيوننا , وثبت عندنا بما لا يقبل الشك أن المكاوي أرتكب الشرك ألأكبر بموجب أعترافاته الصريحه والقبيحه في مداخلاته اللي لفت نظرنا لها جزاك الله خير الجزاء , ألأعترافات اللي بسببها أصبح الرجل عندنا مطلوب للعداله حي والا ميت .
ومن أجل العداله اللي نحرص على تطبيقها , عمدنا ابن ابي محمد بالخروج على رأس سريه في العشر ألأواخر من رمضان لعام 1432هجريه , حتى يحضر لنا المشرك المخنز المكاوي حي والا ميت من أي خايعه يلقاه خايع فيها .
وفي نفس الوقت كلفنا الشيخ هلال أبو ليله حتى يجهز لنا معتقل للمكاوي بتفريغ صفه من صفاف التبن في بلاد ثماله , وفيما بعد يستلم المخاوي حالما يجلبه ابن ابي محمد , ويربطه في زافر والا دعمه من دعم الصفه , ثم يعذبه فيها عذاب هدهد ابن داود ولا تاخذه فيه ألا ولا ذمه , بس بشرط واحد وهو أن وسايل التعذيب تكون من ألأنتاج المحلي مثل شوك خنافر عطايا الله مكعبر البرشومي ومثل الحريق وأم لحم وغيرها , ولا يوقفون تعذيبه حتى يعترف أنه مشرك ويقام عليه الحد بحضورنا حالا ..
آخر مواضيعي

التعديل الأخير تم بواسطة منقاش ; 08-17-2011 الساعة 08:51 PM
  رد مع اقتباس