عرض مشاركة واحدة
قديم 08-17-2011   رقم المشاركة : ( 32 )
المقداد
كاتب مبدع

الصورة الرمزية المقداد

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 3563
تـاريخ التسجيـل : 12-02-2009
الـــــدولـــــــــــة : ضوء الظل
المشاركـــــــات : 1,283
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 89
قوة التـرشيــــح : المقداد تميز فوق العادة


المقداد غير متواجد حالياً

افتراضي

لله در الشيخ على موقفه الشجاع والذي أثلج صدور قومه على موقفه في إنكار تلك الممارسات الشركية التي قام بها قومي هداهم الله وردهم لطريق الحق رداً جملا , وقد أحسن أيما إحسان في تحديد موعد خروج السرايا بعد العيد لسبب وجيه رآه مناسباً .
وبعد النظر في مشاركة الآثم الأخيرة أتضح لنا بمالا يدع مجالاً للشك أن الرجل أخذته العزة بالإثم وطفق يتجنى على شيخنا الرويعي الورع بتهمة قيادته لواء المطوفين بمسجد ثمالة ! ولم يكتفى بذلك بل تهجم على المقداد المسالم بحجة القردة التي لم يأتي المؤرخون عنها بأخبار جديدة , وفي تصوري أن أمر القردة ليس إلا قشة في بحر بعيد القرار مترامي الاطراف أراد الآثم التعلق بها علها أنقذته من تلك الشركيات التي ذكرها في خطابه المؤلم وفي ساعة صفاء تام .
ولو أمهلني قليلاً من الوقت لسألته عن كربلاء وهل زارها فيما مضى ؟ أو أرض فارس ؟ بيد أني رأيت أن يحل الموضوع دون جلبة كبيرة وشوشرة , ونحن من هذا المنبر الحر نناشد الشيخ منقاش كونه قد إحيلت القضية برمتها له والحاج وابو عبدالرحمن وأعيان القبيلة الكريمة أن يأخذون هذا الرجل الأعرابي باللين حتى يعود لرشده وصوابه ويكلفونه بإعتذار عريض عن ماسببه بحديثه وسابقته الأثيمة الماضية في قلوب المؤمنين الصائيمين في هذه الليالي المباركات ..

الشيخ سيد مكاوي ,
ليس لك عندي في هذا الشهر الفضيل الا الترحيب والتكريم وبعد العيد يكون خيراً , ففرح لذلك الوقت المعلوم , اما اليوم نترك الشيخ يتلذذ بك كما يتلذذ الطائفون بمسجد ثمالة ..
كما أحيلك لمشاركة التهامي في طوافك على رؤوس الناس فماكان ذلك بحسب قوله الا مكاء وتصدية ,,,,, ومهلبية ) .......


المقداد
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس