عرض مشاركة واحدة
قديم 08-18-2011   رقم المشاركة : ( 35 )
منقاش
ذهبي نشيط

الصورة الرمزية منقاش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 686
تـاريخ التسجيـل : 09-11-2006
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 2,408
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : منقاش


منقاش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: يوم رمضاني في ذاكرة طفل ..

عميد منتدى الحياة الفطريه , الشيخ سلام سلمه الله وأبقاه .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , وأسعد الله مساكم وصباحكم وكل أوقاتكم , وبعد :
العرعره كما تعرفه وتعرفه كل القبايل , ما يشاديه ألا ميزان الذهب ,,,, بعباره ثانيه , ابو نقشه حاول من قبلك يحمل مقالة الشيخ ابن همام وما كتبته يمينه على المحمل الحسن , وحاول تأويله التأويلات اللي تنقذ الرجل من بدعته وتخرجه من ورطته.
لكني بعد قلبت علومه يمنه ويسره , وجدت أن أعترافه وأعتراف المخاوي من بعده أعترافات صريحه لا تقبل التأويل , ولا تقبل التشبيه لا بالقطط الطوافات اللي شبهتهم بها ولا بالولدان المخلدين .
فالرجل حدد الزمان وحدد المكان وحدد العمل ألأثيم اللي أقترفه هو والعصبه اللي كانت معه , واللي كان طوافهم على هيئة الطواف حول الكعبه ولا هو مثل طواف البساس علينا, وكان معه معتمرين آخرين ومطوفين يطوفونهم ويدعون بأدعيه يرددها الطايفين من بعدهم بصوت يعلى على جميع ألأصوات , وفوقها ما يكتفون بسبعه أشواط حتى تهون ,, لالا, يبالغون في الطوافه ويبقون على هالحال زمن طويل ..
والأدهى والأمر أن ابن همام يوم ناقشناه لعلنا ندفع الحدود بالشبهات , ولعله يتوب أو ينكر ويقول هذا الكلام ما كتبه , وأن اللي كتبه هو ابو عبدالرحمن أو واحد غيره من المشرفين الخونه ,لا بالعكس , الرجل أصر على جريمته وزاد فصل فيها وذكر لنا بعض المطوفين , وزعم أن الرويعي كان واحد من كبارهم , وهذي الفعله ما هي بعيده عن شوارب الرويعي اللي ما عرفناه ضليع ألا في رعية الغنم , لكن يظل المتهم بريء حتى تثبت أدانته ويبقى الرويعي بريء حتى يعترف بجريمته ..
ولا أخفيك أني بعد قريت كلامك بدت الشكوك تحوم عندي حول بعض الناس واقول في نفسي , ويش يدريك يبو نقشه عن دوافع هالأعتذارات ؟؟, وويش يدريك لا يكون أن الحاج سلام يوم يحاول يبرر الطوافه ويحاول يدور في المعاذير لأبن همام ما يدورها ألا بسبب أحساسه أن المكوى قد أقترب من .... الجمل ؟؟.
وويش يدريك يبو نقشه لا يكون الحاج هو شيخ المطوفين في هاك الأزمان ؟, والا من وين جاء لقب الحاج ؟؟, أكيد ما يجي شي من فراغ..
لكنك تبقى في فسحه من أمرك ما لم تجاهر بالطوافه كما جاهر بها ابن همام والمكاوي , ويبقى الظن بالنسبه لنا من أكذب الحديث , وتظل بريء مثلك مثل الرويعي حتى تثبت أدانتكم .
فرجائي يا شيخ سلام أنك تلتحق بركب الشيخ ولا تقول سأوي الى جبل يعصمني من الماء , ورجائي تنفض يدك من هالمدافعات وتترك ابن همام والمكاوي يلاقون مصيرهم وجزاهم المحتوم على ما أقترفت أيديهم , وسلامتك يا شيخنا , وشكرا...
آخر مواضيعي

التعديل الأخير تم بواسطة منقاش ; 08-18-2011 الساعة 06:12 AM
  رد مع اقتباس