عرض مشاركة واحدة
قديم 11-28-2011   رقم المشاركة : ( 8 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أخبارالتربية ليوم الثلاثاء 4-1-1433هـ

التربية" تعتمد يوما للجودة الشاملة بالمدارس









صحيفة التعليم الإليكترونية - متابعات:

خصصت وزارة التربية والتعليم يوما للجودة الشاملة في التعليم العام، ينفذ الأربعاء المقبل ضمن فعاليات الشهر العالمي للجودة في نوفمبر من كل عام, وذلك بعد موافقة وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد آل سعود.


وأكدت الوزارة أمس في تعميم لها على إدارات التعليم كافة في المملكة على تخصيص الأربعاء المقبل يوماً للجودة الشاملة في التعليم. وستقيم الوزارة النتائج وترفعها لمنظمة اليونسكو في نهاية العام.


من جانبها, عممت إدارة التربية والتعليم في المنطقة الشرقية على المدارس كافة لتفعيل يوم الجودة من خلال نشر ثقافة الجودة والتميز وتطبيقها في التعليم العام.


وقال مدير مكتب التربية والتعليم بغرب الدمام المكلف محمد العمري في تصريح صحفي أمس إن فعاليات داخل المدارس ستصاحب هذا اليوم, حيث جرى إعداد خطط إجرائية لتفعيله بمشاركة جميع الإدارات, كما سيتضمن قياس رضا المستفيدين من المعلمين والمعلمات حول الخدمات التعليمية والتربوية على مستوى المدرسة وإدارة التربية والتعليم، وإشراك الطلاب في الفعالية من خلال عمل بحوث ومطويات عن الجودة الشاملة في التعليم، وتشكيل لجان تسمى "أصدقاء الجودة" من منسوبي ومنسوبات المدارس والإدارات.
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس