عرض مشاركة واحدة
قديم 12-08-2011   رقم المشاركة : ( 15 )
صاحبة مبدأ
ذهبي مشارك

الصورة الرمزية صاحبة مبدأ

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 5234
تـاريخ التسجيـل : 03-01-2010
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,376
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 1153
قوة التـرشيــــح : صاحبة مبدأ تميز فوق العادةصاحبة مبدأ تميز فوق العادةصاحبة مبدأ تميز فوق العادةصاحبة مبدأ تميز فوق العادةصاحبة مبدأ تميز فوق العادةصاحبة مبدأ تميز فوق العادةصاحبة مبدأ تميز فوق العادةصاحبة مبدأ تميز فوق العادةصاحبة مبدأ تميز فوق العادة


صاحبة مبدأ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عريس الغفلة وعروس الندامة؟

شكرا لك يا صقر قريش على طرح هذا الموضوع

وبالنسبة لرأي الأخ كشكول فهو غير منصف للمرأة إطلاقاٌ وكأنها هي السبب الأساسي لهدم منزل الزوجية وكأنها هي من تسعى للطلاق !!!!!!!!! وكأنها أصبحت جل إهتماماتها منحصرة في الابتوب والانترنت والبيبي !!!!!

لا والله الأكثرية من النساء هن الصمدات المتحملات هفوات أزواج لم يقدروا الحياة الزوجية ولم يعطوا للمرأة كامل حقوقها كما أمرهم الدين الإسلامي .
من قال أن الحياة الزوجية تنحصر في أن تقوم المرأة بالأعمال المنزلية وإعداد وجبات الطعام لا والله هذا يكون كرماً منها وجهاداً في منزلها وفضل تقدمه لزوجها من باب الاحسان والمعروف فالأحرى به أن يقدر ما تقوم به والأحرى بها أن تقدر ما يقدم فالحياة بينهما مشتـــــــــــــــــركة مناصفــة

وأكثر حالات الطلاق وراءها عنف وضرب وشتم وإهااااااانة ولا مبالاة وتجرد من المسؤلية وعدم تقدير وانعدام الاحترام من هنا يكون قد طفح الكيل لأن للصبر حدود.

خلاصة القول : لا نلقي باللوم على طرف ونجرد الطرف الآخر من المسؤلية فخلف كل قضية طلاق طرف ظالم وطرف مظلوم قد تكون المرأة وقد يكون الرجل .

هذه وجهة نظري بكل صراحة وبساطة.
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس