عرض مشاركة واحدة
قديم 12-12-2011   رقم المشاركة : ( 11 )
المستعين بالله ابوعبدالله
كاتب مبدع


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 197
تـاريخ التسجيـل : 24-11-2005
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 820
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : المستعين بالله ابوعبدالله


المستعين بالله ابوعبدالله غير متواجد حالياً

افتراضي رد: انباء عن هروب منقاش

ألأخوة ألأكارم , مخاوي الشيخ , ابو عبدالرحمن , سهيل , الشيخ سلام , العاقل , سنا الهجره :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , وأسعد الله كل أوقاتكم , وبعد :
لقد ذهبت صبيحة هذا اليوم الى شيخكم وقدمت له ألأعتذار تلو ألأعتذارات نيابة عنكم , ورجوته فيها الصفح عنكم والعودة لمنتداكم , وبعد لأي شديد أستعد الشيخ بالعودة ولكن وفق الشروط ألتاليه .
أولا , طرد المخاوي من المنتدى , ولما أفهمته أن هذا أشتراط غير ممكن التنفيذ ورجوته التخفيف في ألأشتراطات , أستجاب وطلب منع المخاوي وجميع أعضاء المنتدى من أستخدام لقب الشيخ الذي يسطوا عليه البعض أحيانا حتى تبقى الشياخة لأهلها وتبقى القاب التبجيل في بني نقشه ويقصد بهم نفسه ..
ثانيا , أرضاء حليفه الشيخ هلال أبو ليله وأرجاعه للمنتدى مع وضع سبع نجوم متلألئآت الى جوار معرفه ..
ثالثا , أن يعتذر منه الشيهان بقصيدة عصماء يمتدحه فيها ويبدي الندم على ما فات ويهجو في ثناياها المخاوي بأقذع ألأوصاف والكلمات ..
رابعا , أن يقاطع أعضاء المنتدى من الرجال في ردودهم عضوات المنتدى من النساء , أو على ألأقل أن يخشوشنوا قليلا في ردودهم عليهن لأن الشيخ بحاسته السابعة لاحظ أحيانا على بعض تلك الردود مسحة من الررقة والحنية ولطفا وشفرة يحبهما الشيطان ويكرههما الشيخ ..
خامسا , ألأعتذار لحليف الشيخ الرويعي من جميع ألأعضاء والعضوات في النقص الذي حدث له منهم عندما قص عليهم واحدة من قصص السميات بمنتدى الحياة الفطريه ..
وبدون تلبية هذه الشروط مجتمعه فأن الشيخ سيصبح في ذمة التاريخ ومعه حليفاه ابن ابي محمد والرويعي ..
كما أن الرويعي (الذي حضر المقابله) حملني أمانة أخرى طلب مني فيها أيصال سلامه الحار لأخيه الكريم واثق الخطى وأبلاغه شكره على مشاعره الطيبه مع ألأعتذار له في عدم الرد عليه أو تلبية طلبه قائلا , المعذرة يا واثق فقد سبق السيف العذل ..
والختام , نقل المستعين بالله لهذه الرسالة لا يعني موافقته على ما جاء فيها , ولكنه فقط من باب أيصال ألأمانات الى أهلها , وشكرا لكم جميا , والسلام عليكم ورحمة الله مرة أخرى....
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس