عرض مشاركة واحدة
قديم 12-24-2011   رقم المشاركة : ( 9 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: التربية والتعليم ليوم السبت 29-1

فصول مظلمة بلا تهوية وسقف آيل للسقوط وخطورة تمديدات
متابعات رصدت جولة لفرق السلامة بالدفاع المدني في شرق الطائف، 29 ملاحظة على اشتراطات السلامة داخل إدارات حكومية ومدارس بينها 11 ملاحظة على مدرسة واحدة للبنات، وشملت مراكز الركنة، الراغية، النصائف، الرويلية شمال مراكز ظلم والمويه انطلقت الأسبوع الماضي وتواصلت البارحة الأولى.
وقاد الجولة العقيد غالب الفعر مدير مراكز الدفاع المدني على طريق الطائف ـ الرياض وذلك للتحقق من سلامة مباني الإدارات الحكومية وتوافر اشتراطات السلامة.
ورصدت الجولة مباني مدرستين للبنات متهالكة ومهددة سلامة الطالبات، إحداها رصد على مبناها 11 ملاحظة سلامة منها أن أسقف الفصول آيلة للسقوط والفصول مظلمة وبلا تهوية ومخرج الطوارئ مغلق والتمديدات الكهربائية داخل المدرسة خطيرة.
كما رصدت مخالفة تمديدات كهربائية، موصلة بين منزل مواطن ومبنى إدارة حكومية أخرى.
مصدر مسؤول في الدفاع المدني أكد لـ«عكاظ» أن الملاحظات دونت جميعها في تقارير، وجرى مخاطبة الإدارات الحكومية المعنية، ومنها مخاطبة عاجلة لإدارة التربية والتعليم لتكليف لجنة لمرافقة الدفاع المدني خلال جولاته للتعامل مع الملاحظات، مؤكداً أن جولات الدفاع المدني ستتواصل لتلافي هذه الملاحظات.
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس