عرض مشاركة واحدة
قديم 01-17-2012   رقم المشاركة : ( 3 )
t3bt Ashtag
ثمالي نشيط

الصورة الرمزية t3bt Ashtag

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 7687
تـاريخ التسجيـل : 20-09-2011
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 3,342
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 2153
قوة التـرشيــــح : t3bt Ashtag تميز فوق العادةt3bt Ashtag تميز فوق العادةt3bt Ashtag تميز فوق العادةt3bt Ashtag تميز فوق العادةt3bt Ashtag تميز فوق العادةt3bt Ashtag تميز فوق العادةt3bt Ashtag تميز فوق العادةt3bt Ashtag تميز فوق العادةt3bt Ashtag تميز فوق العادةt3bt Ashtag تميز فوق العادةt3bt Ashtag تميز فوق العادة


t3bt Ashtag غير متواجد حالياً

افتراضي رد: New نشره اخباريه New





أطلق الصادق المهدي زعيم حزب الأمة القومي بالسودان وأمام طائفة الأنصار بعض الفتاوى التي أثارت الجدل بين السلفيين والجماعات الأصولية في السودان والمنطقة حيث أفتي بجواز حضور النساء لمناسبات عقد الزواج شاهدات وتشييع الموتى مشيعات ابتغاء للثواب كما اعتبر اصطاف النساء خلف الرجال فى الصلاة مجرد عادة قائلا أن الصواب ان يقفن محاذيات للرجال كما في الحرم المكي .
كما دعا الصادق المهدي فى حطابة أمام ملتقي شباب حزب الأمة إلى إزالة كافة وجوه التمييز ضد المرأة وأشار الى عادات فرضت عليها سلوكا جائرا منها النقاب الذي يلغي شخصيتها كما اعتبر النقاب في المجتمعات الحضرية يوفر وسيلة لممارسة الإجرام .
كما قال أن المرأة غير مطالبة ” بما يسمي حجاب” وقال أن كلمة حجاب تشير للستارة الذي يقوم بين المؤمنين وأمهات المؤمنين وقال ” أن المطلوب منها الزى المحتشم على أن لا تغطي وجهها وكفيها بحسب حديث الرسول صلي الله عليه وسلم ” وقال أن الحشمة تكون للنساء والرجال .
كما ابدي الصادق المهدي تعاطفا من أجيال الشباب وقال أن الجيل من الشباب منكوب بغلاء المعيشة وانتشار المخدرات والأمراض الجنسية والعنف بلغ درجة غير معهودة .














الإعلامي المصري عمرو أديب في تعليقه على كبار مسئولي الدولة في المغرب وهم يقبلون يد ولي العهد المغربي ذو الـ 8 سنوات يقول "إحنا متخصصين في تربية الديكتاتور..واللي هنعمله هو اللي هيكون".


فيديو















قال الممثل السوري دريد لحام في مقطع فيديو نشر على موقع التواصل الاجتماعي (اليوتيوب)، (هلكنا رب العالمين بالدعاء)، متجرأ على الله تعالى بهذه العبارة، حيث أنه يرى أن كثرة الدعاء والإلحاح على الله لم ولن تفيد، مستشهدا بأن الشعب السوري كثيرا ما يقول.. اللهم انصرنا.. معتبرا أن هذا لم يفيدهم بشيء.

ويبدو أن الممثل السوري لحام جاهل بأمور دينه وشريعته، فالله تعالى لا يمل ولا يكل، بل إن النبي صلى الله عليه وسلم أوصانا بالدعاء والإلحاح فيه، وقد أوضح النبي صلى الله عليه وسلم إلى أن الله تعالى لا يمل أبدا من سؤال العبد، بل إن الله يغضب ممن لا يسأله فروى ابن ماجه في سننه من حديث أبي هريرة قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " من لم يسأل الله يغضب عليه ".


فيديو














حفر لصوص بمدينة مانشيستر الإنجليزية نفقاً طوله 30 متراً للوصول لإحدى ماكينات الصرف الآلي داخل أحد المحال في المدينة، وسرقة محتوياتها في هدوء وبعيداً عن أعين الناس.
وقالت الشرطة البريطانية، إن حفر النفق، الذي يمر تحت أحد المنازل، ربما استغرق ستة أشهر، وإن المبلغ الذي عثر عليه اللصوص ليلة الثاني إلى الثالث من يناير الجاري كان محدوداً للغاية. ولم تذكر الشرطة حجم المبلغ على وجه التحديد.

وحسب ما نقلت صحيفة "الإمارات اليوم" عن وكالة الأنباء الألمانية، يبدأ النفق عند حاجز اصطناعي مبني على شريط السكك الحديدية، الذي يقع خلفه محل لتأجير أشرطة الفيديو توجد به ماكينة الصرف الآلي، ويمر تحت ساحة انتظار سيارات وأسفل أساس المحل.

واحتاج اللصوص للوصول الى الماكينة، حفر طبقة خرسانية حصينة بسمك 38 سنتيمتراً.

ويبلغ ارتفاع ممر النفق نحو 1.2 متر، وبه إضاءة وحوامل داعمة لسقفه.

وفي معرض إشارته إلى الجهد المبذول لحفر النفق، قال إيان شور، أحد المحققين في مدينة مانشيستر "لم أرَ طوال السنين التي عملتها في الشرطة مثل هذا العمل المكلف والمجهد، يبدو أن هؤلاء اللصوص احتاجوا إلى وقت طويل للتخطيط لهذا العمل، ولكنهم حصلوا على مال أقل بكثير مما كانوا يتوقعونه.. فلم يكن في الآلة كثير من النقود".














مقطع فيديو تم نشره على موقع اليوتيوب، شاهده أكثر من مليونين ونصف المليون مشاهد، ويتضمن فريق احترافي لعمل “الدرفت”، ويقومون بإخراج فيلم لسيارة شرطة تطارد دراجتان تعدتا على إحدى المناطق المحظورة، ومن خلال هذه المطاردة تبدأ مهارات القيادة بالظهور لدى المتسابقين.

فيديو











فيديو













فيديو













فيديو













آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس