عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 02-28-2012
 
زملوق
شاعر

  زملوق غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2403
تـاريخ التسجيـل : 04-04-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 311
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : زملوق يستحق التميز
افتراضي رد: المرقاااااااااب

رد: المرقاااااااااب رد: المرقاااااااااب رد: المرقاااااااااب رد: المرقاااااااااب رد: المرقاااااااااب

إتصلت في الشيخ الرويس مفسر الأحلام في قناة المرقاب وقال إنها أضغاث أحلام ونصح إن الواحد ما ينام وهو مثقل في العشا وخاصة روبيان الشرقية
وأنا أقول يالله عسى خير من هالحلم

على قيس شوفي لو ان العجة أثرت على مدى الرؤية الا أن
هذا المقطوعة وأخص قول النادر
واشوف لي حصني يسوق الذيب في درب الحلال
اليا اعتلى الصايح يخالفهم على زرب الدجاج
تحتاج إلى سؤال المعبر مرة أخرى بعد قطعها عن سياقها
الشغلة فيها بورات ولف ودوران وسيطرة المفضول على الفاضل
وانقياد الروس خلف المدسوس وتقديم المكر على الخفة والشجاعة
بس بصراحة نص يحمل رؤى وصور شعرية غاية في الروعة وجمع بين
الذئاب والخراف والثعلب والدجاج ولكن ماظهر لي أنها في آخر الزمان
والتي ذكر من أشراطها أن الذئب يسير مع الغنم ولا يأكلها بس الدجاج
ما أدري وش صار له ووش جابه فالسالفة وهو مزروب وموثق كيف وصل له
الثعلب المكار يمكن حفر من تحت الباب والا راعيه نسي لا يصك عليه
كم أنت رائع أيه النادر
وكم أنا متطلع لصور شعرية كهذه التي تحمل السامع والقارئ الى خارج
منظومة القصيدة اللغوية والتحليق في أجواء الصور الشعرية
توقيع » زملوق
[POEM="font="Simplified Arabic,5,darkred,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black""]أخيل بــــــرّاق ٍ تـلاعـج مـزونــه=حليل من يقطع ظما الكبد من مــــاه . .
عقب الهجير اللي تعاظم سنونه = يا مل عين تشوف نبته ومرعاه
زملوق عشب ٍ ناعمات ٍ غـصـــــونه=من وقـع سيله ما وطت به رعـايـاه [/POEM]
رد مع اقتباس