عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 04-20-2012
الصورة الرمزية دموع الأقصى
 
دموع الأقصى
مشرفة قسم الفتيات

  دموع الأقصى غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 6760
تـاريخ التسجيـل : 24-12-2010
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 5,321
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 3234
قوة التـرشيــــح : دموع الأقصى تميز فوق العادةدموع الأقصى تميز فوق العادةدموع الأقصى تميز فوق العادةدموع الأقصى تميز فوق العادةدموع الأقصى تميز فوق العادةدموع الأقصى تميز فوق العادةدموع الأقصى تميز فوق العادةدموع الأقصى تميز فوق العادةدموع الأقصى تميز فوق العادةدموع الأقصى تميز فوق العادةدموع الأقصى تميز فوق العادة
Exclamation تجنب تناول المشروبات المثلجة بعد التمارين الرياضية...

تجنب تناول المشروبات المثلجة بعد التمارين الرياضية... تجنب تناول المشروبات المثلجة بعد التمارين الرياضية... تجنب تناول المشروبات المثلجة بعد التمارين الرياضية... تجنب تناول المشروبات المثلجة بعد التمارين الرياضية... تجنب تناول المشروبات المثلجة بعد التمارين الرياضية...

تجنب تناول المشروبات المثلجة بعد التمارين الرياضية...




صحتك - الرياض
جميعنا نلجأ إلى المشروبات الباردة بعد ممارسة التمارين ولكن هل تساءلت يوما ما هو تأثير ذلك على صحتنا؟
•إن تناول المشروبات المثلجة بعد ممارسة التمارين يزيد من رغبتك بالتبول مما يحرم جسمك بالتالي من عناصر مفيدة كالصوديوم والبوتاسيوم.
•يفضل أن تكون المشروبات معتدلة الحرارة حيث يمكن أن تسبب تلك المشروبات تقلصات في المعدة نتيجة التفاعل العكسي بين درجة حرارة الجسم والمشروب.
•المشروبات المعتدلة الحرارة تفيد في خفض درجة حرارة جسمك وعودتها إلى معدلها الطبيعي.
•المشروبات المثلجة تزيد من رغبتك بتناول المزيد مما يعرضك لنقص الصوديوم في الدم، الأمر الذي قد يؤدي إلى الإصابة بأمراض مختلفة. لذا يفضل الإكتفاء بالسوائل أو الماء بكمية معتدلة تكفي لإرواء عطشك.
•من الممكن أن تقوم بشرب الحليب بعد ممارسة التمارين كبديل صحي لأنه يحتوي على عناصر غذائية كالبروتين والكربوهيدرات تفيدك في تعويض الطاقة التي خسرتها. ولكن يجب تناوله بكمية مناسبة وبدرجة حرارة معتدلة ليتمكن الجسم من التخلص من التقلصات المزعجة.
•شرب المياه قبل البدء في التمارين يحافظ على نشاطك أثناء الممارسة ويجنبك شرب كميات كبيرة من السوائل بعد الإنتهاء من التمارين الرياضية.
تمنياتنا للجميع بالتمتع بالصحة والعافية,,,






توقيع » دموع الأقصى
[YOUTUBE]VP7f9NJAPF4[/YOUTUBE]
رد مع اقتباس