عرض مشاركة واحدة
قديم 06-06-2012   رقم المشاركة : ( 39 )
منقاش
ذهبي نشيط

الصورة الرمزية منقاش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 686
تـاريخ التسجيـل : 09-11-2006
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 2,408
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : منقاش


منقاش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: البكاء على أطلال القرية

حليفنا العمدة المقداد بن الأسود وبقية الأخوه من الأعضاء والقراء : وصلني رسايل تأيد بعدد شعر الراس من اخوات غزاله عضوات هذا المنتدى الماجدات , ومن كثرها عجزت عن قرايتها كلها , واعد الجميع بقراية بقية الرسايل واتخاذ اللازم نحوها...
فحوى الرسايل :
الويل والثبور وعظايم الأمور لهالغلاه اللي يبون يعيدون عجلة التاريخ للوراء ويردون النساء لقراها بعد الله هداها , والبيض تغشاك يبو نقشه على موقفك المشرف من النسوان والأرامل والأطفال والمعاقين وذوي الحاجات .
ويكون في علمك يبو نقشه أن دفاعك عنا سطره التاريخ بأحرف من نور, لكننا نطمنك ونطمن كل المناصرين لبنات حواء ونقول لهم على رسلكم وترون الأمور تغيرت واصبحت من زمن بعيد تحت سيطرتنا ولا تخرج عن طاعتنا , وان كان فيه بينكم بقيه من الخوارج الخارجين عن طاعتنا ياخذو في حسابهم أنه لا صوت بعد اليوم يعلوا على صوت الحرمه .
بل أن واحده منهم حلفت أنها أعطت على الريق هذا اليوم الأغر لزوجها رقعه (كما يقول المصرين بنت كلب) سمع الجيران أنينه ونياحه منها لأنه بس تكلم عن موضوع عزيز هذا اللي تناقشون فيه..
وواحده ثالثه حرمت بالطلاق من رقبة زوجها الماخوذ أنها لتوريه نجوم الليل قايله لو تجرى وفتح فمه حتى عند طبيب الأسنان وجاب طاري القريه على طرف لسانه ..
وانا من جانبي أشد على اديهم واقول طمنتونا الله يطمنكم , لكني أحذركم واقوال لا تغترون بقوتكم وسيطرتكم على مقاليد الأمور , وانتبهوا حماكم الله من كيد رجال هذا الزمان , انتبهوا ترون كيد الرجال عظيم خصوصا هالقله اللي يلبسون جلود الضان على قلوب السباع ويحرضون على تهجيركم من المدن الآمنه الى القرى والمفازات النائيه والقفارالمقفره بعد نجيتم منها ....وشكرا ..
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس