عرض مشاركة واحدة
قديم 09-05-2012   رقم المشاركة : ( 33 )
الحاج سلام
كاتب مبدع


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 568
تـاريخ التسجيـل : 27-07-2006
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 2,301
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 70
قوة التـرشيــــح : الحاج سلام تميز فوق العادة


الحاج سلام غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ماهذا يا صاحب هدوا المحاجي

اعدت قراءة ما كتبته وما كتب اخي ابن ابي محمد لعلي اجد فيه مأخذا او زللا يبرر اثارة اخي مراسل ثقيف ولكني لم اجد شيئا من ذلك ولعلكم اخواني القراء تظهرون لي ما عساكم تجدونه وانا انسان هين لين سوف اصلح الخلل واعتذر عن الزلل .
اما ما ذكرته من ضعف ثقافتنا المجتمعية نحو الاحسان الى الحيوان فلا زلت حاملا لواءه وعلى استعداد للمناضلة والمنافحة عن الموضوع .
فمن قال بان نشر ثقافة الاحسان الى الحيوان بدعة او خدعة ولن اورد الاحاديث واقوال اهل العلم في الاحسان الى الحيوان فهي اوسع من ان يحويها تعليقي العابر هذا ولعل الله يمنحني الوقت واكتب بحثا كاملا هنا عن الموضوع .
فقد رأيت في اليوتيوب اعمالا مقززة وافاعيل يندى لها الجبين في تعذيب الحيوانات وقتلها فهناك من يعلق القط على الحائط ويقطم مفتخرا ذيله بالفاس بضربة واحدة بل لقد رأيت صبية يتخذون القطط هدفا ويرمونها بالسلاح في مزرعة والدهم ولما حدثته قال انهم يتعلمون الرماية الا يستدعي ذلك ان نثقف الناس بمايوجبه الشرع تجاه هذه العجماوات ؟؟
ثم من قال اننا نقر ما يفعله السفهاء من التبذير ورمي الطعام في الشوارع والفلوات ؟ او نقر ترك الضعفاء المحرومين بلا طعام بل من قال اننا لم نقف ضد هذه السلوكيات وننكرها ؟؟؟
سوف نكتب عن هذا الامر وذاك ولن نترك بابا لامر بمعروف او نهي عن منكر الا دخلناه مكبرين مهللين ؟؟
ختاما لك اخي سهيل احترامي وتقديري كاتبا مبدعا ومستمعا لبقا
ولكل من رام الحقيقة بصدر رحب مودتي الخالصة .....
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس