عرض مشاركة واحدة
قديم 11-26-2012   رقم المشاركة : ( 175 )
الحاج سلام
كاتب مبدع


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 568
تـاريخ التسجيـل : 27-07-2006
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 2,301
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 70
قوة التـرشيــــح : الحاج سلام تميز فوق العادة


الحاج سلام غير متواجد حالياً

افتراضي رد: فنجال .. وعلوم رجــــــال .. !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومرحبا بك اخي سهيل واخوكم الحاج سلام شغلته شواغل واصبحت مطالعاته للمنتديات لماما .
وفكرة الترشيد في تقديم الاكل في المناسبات من الامور المحمودة والمطلوبة وان كانت صعبة ولكن كل يفعل قدر استطاعته ومن سن سنة جسنة فله اجرها واجر من عمل بها الى يوم القيامة وكلنا نقر بان هناك تبذير وان الاسراف والتبذير منهي عنه ولكن من يعلق الجرس .
وبمناسبة ما رويتوه اخ سهيل عن حفل زواج اخواننا الجداويه فاخوك الحاج وقع في شرك هذه الزواجات وقد دعي بصحبة صديق لا يعرف من عوايد الجداوية شيْء وقد اكرمنا صاحب الزواج ووضعنا في مستطيل كبار الضيوف وبعد جلوسنا تقاطر الحضور كما ذكرتم وكان نصيب مربعنا كبار المغنيين والملحنين والمسيقيين ودار النقاش حول الغناء والموسيقى وصاحبي يتلفت مثل الاطرش في الزفة .
وسألني جاري في المجلس الاخ مغني والاملحن ؟
قلت له لا انا مدير اعمال الاخ اقصد رفيقي وسأل الاخ يعمل في الفن ؟ واجبته انه منتج ولكنه متخصص في انتاج الافلام وشوي وهو مطلع لنا كرت فيه اسمه وعناويينه وتلفوناته ويطلب كروتنا وصرفت الحديث بطريقة فهلوية .
وحضر مجموعة من مصوري الصحف بكاميراتهم يلتقطون الصور وصديقي تلطم من على رأس خشمة ورفض التصوير وانا باعتباري مدير اعماله طلبت من صديقنا صاحب العرس يشعر المصوريين اننا لا نرغب في التصوير اما الشيش ففعلا امتدت لياتها من خلف الحواجز وكانت رؤوسها تطل علينا في صفوف منتظمة ولا تسمع الا القرقرة والكركرة ولا قدم العشاء الا بعد منتصف الليل فولينا هاربين مع زحمة الناس وتوبه اقبل دعوة في مثل هذه العروس .....


آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس