عرض مشاركة واحدة
قديم 12-10-2012   رقم المشاركة : ( 9 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الملف الصحفي للتربية الإثنين 26/1/1434هـ ]

المدينة:الإثنين 26 محرم 1434ه العدد18128
مدرسة بنات بخليص تحقق مراكز عالمية في مشروع “الرياضيات”
محمد البشري - خليص
حققت المدرسة الأولى الثانوية للبنات بمحافظة خليص نتائج متميزة من بين عدة مدارس أوروبية وشرق آسيوية في مشروع «ماثلتكس» لتعليم الرياضيات كما سجل طالباتها حضورًا متميزًا وحصدن مراكز متقدمة على المستوى العالمي وعلى المستوى المحلي خلال هذه الفترة بعد أن حققت المدرسة الثانوية الأولى بخليص المركز الأول عالميًّا ومحليًّا في آخر نتائج تم رصدها في البرنامج.
ويهدف المشروع إلى الارتقاء بمستوى طلاب وطالبات التعليم العام في مادة الرياضيات. وكانت شركة أرامكو السعودية، وشركة 3p learning في شراكة مع وزارة التربية والتعليم لتقديم مشروع ماثلتكس لمدارس المملكة، حيث يعد الموقع التعليمي الأكثر استعمالاً في العالم، حيث تتنافس مدارس مختلفة في الحصول على مراكز متقدمة في استخدامه، ويسعى القائمون عليها لتسخير برامجه في تنمية المهارات الرياضية والحاسوبية لدى المتعلمين.
ومن جانبها أكدت المنسقة الإعلامية بمكتب التربية والتعليم ومشرفة الرياضيات والمشرفة المسؤولة عن المشروع أمل محمد الرايقي أن تحقيق طالبات المدرسة الثانوية الأولى جاء نتاج طبيعي للإعداد النفسي والمهاري والتهيئة التامة من قبل فريق العمل.
ويشارك في اللقاء مديرو شؤون المعلمين في مناطق ومحافظات المملكة ومشرفات شؤون المعلمات، بحضور مدير عام شؤون المعلمين بوزارة التربية والتعليم عبدالعزيز بن حمود النصار ومشاركة 90 مشرفا ومشرفة.

آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس