عرض مشاركة واحدة
قديم 01-27-2013   رقم المشاركة : ( 3 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اخبار التربية الأحد 15/3/1434هـ

عكاظ: الأحد 15-3-1434هـ العدد: 4242
نقل الخبرات والتجارب الناجحة لتطوير التعليم
عبد الله عبيد الله الغامدي (الرياض)
تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، حفظه الله، تقيم وزارة التربية والتعليم خلال الفترة من 8 إلى 12/4/ 1434هـ بمدينة الرياض، المعرض والمنتدى الدولي الثالث للتعليم العام.
ورفع صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد وزير التربية والتعليم نيابة عن منسوبي الوزارة شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين، أيده الله، على تفضله بالرعاية الكريمة لأعمال المعرض والمنتدى الدولي للتعليم العام.
وأضاف سموه أن هذه المناسبة تعد إحدى أهم المناسبات التربوية والتعليمية وتمثل انعكاسا لواقع الممارسات العالمية في مجالات التعليم وتطويرها وستحقق الإسهام في نقل الخبرات وتوطينها والعمل على الإفادة من التجارب الناجحة في هذا المجال.
وأشار سمو وزير التربية والتعليم إلى أن فنلندا وهي المصنفة الأولى عالميا في مجال التعليم ستكون ضيف الشرف في المعرض والمنتدى الدولي للتعليم، إضافة إلى مشاركة كبريات الشركات والمؤسسات العالمية المتخصصة في صناعة التعليم وتطويره.

آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس