عرض مشاركة واحدة
قديم 02-21-2007   رقم المشاركة : ( 25 )
@ بن سلمان @
ثمالي نشيط

الصورة الرمزية @ بن سلمان @

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 156
تـاريخ التسجيـل : 01-10-2005
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 14,724
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 20
قوة التـرشيــــح : @ بن سلمان @ مبدع


@ بن سلمان @ غير متواجد حالياً

افتراضي رد : المتابعة اليومية يا samialaziz ليوم الاربعاء 03/02/1428هـ ‏( 1 2 3)

«التصنيع» توقع اتفاقية مع صندوق تنمية الموارد البشرية لتدريب 100 موظف
حسن السلطان - الدمام
جانب من حفل توقيع شركة التصنيع اتفاقية التدريب مع صندوق الموارد البشرية
وقعت شركة التصنيع اتفاقية مع صندوق الموارد البشرية لتدريب 100 موظف تحت بند «عقد تدريب منتهي بالتوظيف» بحضور الدكتور حسن بن مساعد الأحمدي مدير مكتب صندوق تنمية الموارد البشري المنطقة الشرقية حيث تم الاتفاق مع أحد مراكز التدريب المتخصصة بالجبيل الصناعية لتدريبهم, وبناء على ذلك يتم تخريج كوادر سعودية مؤهلة للقيام بالأعمال المنوطة بهم متوافقة مع برنامج الإحلال الوظيفي المعد سلفاً . بعد ذلك سيتم نقل المتدرب للمصنع ليتم تدريبهم بالمصنع بإدارة التشغيل.
وذكر رئيس مجمع التصنيع للبتروكيماويات المهندس صالح بن فهد النزهة إن الشركة تلتزم بتوظيف تدريب الكوادر السعودية الحديثة المتخرجة في مدارس ومعاهد المملكة وإعداد برنامج تدريبي مخصص . وحرصاً من التصنيع على برنامج السعودة فقد قامت الشركة باستقطاب كفاءات سعودية حديثة التخرج للعمل في المصنع الحالي حيث تم تعيين أكثر من 15 مهندسا سعوديا دربوا مع المقاولين خلال فترة الإنشاء, كما عينت طواقم إدارية سعودية للوظائف الإدارية.
وكشف النزهة النقاب عن أنه سيتم الإعلان خلال الأسبوع المقبل عن التسجيل لدفعة جديدة لحملة الثانوية الصناعية لعدد 100 متدرب إضافيين ليتم دمجهم بقسم الصيانة بالشركة حيث يجري العمل الآن على اختيارهم بدقة وفق شروط واختبارات معينة يجب على كل متقدم الخضوع لها, كاختبار اللغة الانجليزية وغيرها حيث يستطيع أي خريج ثانوية صناعية أن يتقدم لهذه الوظائف عن طريق الموقع الالكتروني الذي خصصته الشركة لذلك وهو www.tasneejobs.com.sa.
والجدير ذكره إن شركة التصنيع قد وقعت عدة اتفاقيات مع صندوق تنمية الموارد البشرية لدعم وتدريب الكوادر السعودية حيث تم تدريب 34 متدربا عام 2003 و 35 متدربا عام 2005 تم تدريبهم واندماجهم بالشركة بجميع أقسام الشركة بالتشغيل والصيانة والمختبرات والسكرتارية لمشروعها الشركة السعودية للبولي أوليفينات حيث تم تدريبهم بكلية الجبيل الصناعية.
ومن المتوقع أن يعمل المتدربين الـ 100 بقسم التشغيل بالشركة السعودية للأيثلين والبولي إيثلين وهي إحدى الشركات التابعة لشركة التصنيع الوطنية والواقعة بمجمعها البتروكيميائي العملاق بمدينة الجبيل الصناعية التي من المتوقع أن يبدأ تشغيل مصانعها عام 2008م.
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس