عرض مشاركة واحدة
قديم 03-16-2013   رقم المشاركة : ( 11 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الملف الصحفي ليوم السبت الموافق 4 / 5 / 1434هـ



الفعور الابتدائية بالطائف تحتفي بتقاعد " الحارثي " بحضور مدير المكتب " الفعر"
الطائف اون لاين : فيصل العتيبي بحضور مدير مكتب التربية والتعليم ببني سعد الأستاذ : محمد الفعر و مساعد الشؤون التعليمية الأستاذ : علي الزهراني والمشرف التربوي " المنسق " الأستاذ : غراب الثقفي .
كرم منسوبو مدرسة الفعور الابتدائية بالطائف زميلهم المتقاعد الأستاذ : ردة بن حسين الحارثي كما شاركهم في التكريم عدد من زملاء المحتفى به والذين رافقوه آبان خدمته طيلة "36 " عاما وذلك مساء الاثنين الماضي في قاعة "توليب إن " بالطائف وكان المحتفى به متنقلا ما بين إدارة التربية والتعليم بالطائف و الوحدة الصحية المدرسية والمعسكر الكشفي واستقر به المطاف في مدرسة الفعور الابتدائية .

وبدأ حفل التكريم بآيات من الذكر الحكيم ، ثم ألقى مدير المدرسة الأستاذ : محمد ساطي العسبلي الثقفي كلمة رحب فيها بالحضور وقدم شكره لمدير مكتب التربية والتعليم ببني سعد الأستاذ : محمد الفعر ومرافقيه من المشرفين التربويين على حضورهم ومشاركتهم ، كما شكر زملاء المحتفى به من خارج المدرسة على حضورهم و حرصهم على المشاركة في حفل التكريم .كما شكر المحتفى به على ماقدمه طيلة "36" عاما موضحا بأن هذه هي سنة الحياة وإن حفل التكريم ما هو إلا جزء بسيط يقدمه زملائه نظير ما بذله من جهد وعطاء خلال هذه المدة متمنيا له التوفيق في حياته الجديدة

ثم القى المحتفى به كلمة عبر فيها عن جزيل شكره وامتنانه لمنسوبي مدرسة الفعور الابتدائية على حفل التكريم موضحا بأن هذه البادرة الطيبة ليست بمستغربه منهم وكما شكر مدير مكتب التربية والتعليم ببني سعد الأستاذ : محمد الفعر والمشرفين التربويين على حضورهم ومشاركتهم في حفل تكريمه .

ثم بدأ العرض المرئي والذي تناول فيه سيرته الذاتيه والمواقع التي عمل بها والشهادات التي حصل عليها طيلة "36" عاما ، ثم توالت فقرات الحفل من كلمات خطابية و قصائد شعرية لعدد من الشعراء .

وفي نهاية الحفل ألقى مدير مكتب التربية والتعليم ببني سعد الأستاذ : محمد الفعر كلمة شكر فيها مدير المدرسة الأستاذ : محمد ساطي العسبلي ومنسوبي مدرسة الفعور على تكريم زميلهم وأشاد بالتنظيم الرائع وفقرات الحفل .

ووصف الفعر المحتفى به " بطيب السيرة " عطفا على ما تحلى به من صفات طيبة طيلة خدمته في مدرسة الفعور الابتدائية وحبه وإخلاصه في العمل وتمنى له التوفيق في مشواره الجديد بعد التقاعد .

وتمنى الفعر أن يكون شاعرا في هذه الليلة لفهم بعض الأبيات الشعرية التي استطردها الشعراء في قصائدهم .

ثم كرم مدير مكتب التربية والتعليم ببني سعد الأستاذ : محمد الفعر ومدير المدرسة الأستاذ : محمد ساطي العسبلي وبمشاركة المشرفيين التربويين المحتفى به الأستاذ : ردة حسين الحارثي بعدد من الهدايا .



آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس