عرض مشاركة واحدة
قديم 04-13-2013   رقم المشاركة : ( 3 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الملف الصحفي للتربيةالسبت 3 / 6 / 1434هـ



الطائف تستضيف لقاء لائحة إلزامية التعليم
تستضيف الإدارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة الطائف يوم الأحد المقبل لقاء مشروع اللائحة التنفيذية لإلزامية التعليم بمشاركة 35 من مديري ومديرات الاختبارات والقبول يمثلون 15 إدارة تعليمية بالمملكة وذلك في فندق بهادر في الهدا.
وأوضح مدير إدارة الإعلام التربوي بتعليم الطائف عبدالله بن عيضة الزهراني أن ورش اللقاء الذي يستمر ثلاثة أيام يهدف إلى مناقشة توصيات ورشة العمل السابقة المنعقدة بمكة المكرمة في الفترة من 15 إلى 19/5/1433هـ، ومناقشة المرئيات الموحدة لإدارات التربية والتعليم المشاركة حيال ملاحظات اللجنة العليا لسياسة التعليم بالمملكة على استراتيجية ولائحة إلزامية التعليم.
كما تهدف إلى إقرار آلية نشر ثقافة مشروع لائحة التعليم الإلزامي للميدان التربوي وإعادة صياغة استراتيجية ولائحة إلزامية التعليم تمهيدا لرفعها للمقام السامي.
يذكر أن الإدارات التعليمية التي تشارك في لقاء مشروع لائحة التعليم الإلزامي والخطة الاستراتيجية لإلزامية التعليم هي إدارة تعليم الليث والعلا والقريات وبيشة ورجال ألمع والمخواة والقنفذة والنماص والباحة وينبع وجدة وحفر الباطن والمنطقة الشرقية والحوطة والخرج..



للاطلاع على الخبر من مصدره
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس