عرض مشاركة واحدة
قديم 04-15-2013   رقم المشاركة : ( 10 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الملف الصحفي ليوم الاثنين الموافق5 /6/ 1434هـ .




حريق يخلي مدرسة بنات ابتدائية في رنية

مناحي القريشي ـ رنية
الإثنين 15/04/2013
سيطرت فرق الدفاع المدني في محافظة رنية صباح أمس على حريق اندلع في مبنى إحدى المدارس الابتدائية في المحافظة خلال تواجد الطالبات والمعلمات داخل مبنى المدرسة.
وفي التفاصيل أن عمليات إدارة الدفاع المدني في محافظة رنية تلقت بلاغا عن اندلاع حريق في مبنى المدرسة الرابعة للبنات في حي السلم في المحافظة وانتقلت على إثره الفرق لموقع الحريق بدعم من فرق الإنقاذ الأخرى وتم إخلاء الطالبات والمعلمات من المدرسة وصرفهن لمنازلهن وإطفاء الحريق والسيطرة عليه دون إصابات.
وقال مصدر باشر الموقع أن الحريق نتيجة ماس كهربائي في أحد الأفياش داخل المدرسة، مشيرا إلى أنه تم الانتقال لموقع الحريق في وقت قياس والسيطرة عليه قبل انتقاله الجدير بالذكر أن المدرسة الرابعة للبنات في حي السلم في محافظة رنية في مبنى قديم مستأجر وتنتظر إنجاز مبناها المتعثر مشروعه للانتقال له والتخلص من المبنى الحالي.
من جهة أخرى سيطرت فرق الدفاع المدني في رنية بعد ظهر أمس الأول على حريق اندلع في جرس الإنذار في مبنى كليتي العلوم والآداب وخدمة المجتمع للبنات التابعتين لفرع جامعة الطائف في رنية بعد اليوم الدراسي حيث كان الحريق محدودا جدا وحدث بعد انصراف الطالبات لمنازلهن



للاطلاع على الخبر من مصدره
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس