عرض مشاركة واحدة
قديم 09-04-2013   رقم المشاركة : ( 8 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الملف الصحفي للتربية



تسبب في تراجع التحصيل وصعوبات في التوافق الأسري لزوجات المرابطين
أولياء أمور منسوبات "متوسطة" بالطائف: أنقذونا من الدوام المسائي

فهد العتيبي- سبق- الطائف: أطلق أولياء أمور الطالبات والمعلمات في المتوسطة الواحد والعشرين والثالثة لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الطائف نداء استغاثة لوزير التربية والتعليم، يطالبون فيه بإنقاذ بناتهم وأسرهم من الدوام المسائي للعام الثاني على التوالي.
وبدأ بعض أولياء الأمور في سحب بناتهم من المدرسة، لتأثر مستواهن ببدء الدوام المدرسي بعد الظهر يومياً حتى المساء.
وقال أزواج المعلمات، وبعضهم من المُرابطين من رجال الأمن، إنهم يجدون صعوبة بالغة في التوافق مع هذا الدوام، مُبدين استغرابهم الشديد من توقف جهود إنقاذ طالبات المدرسة ومُعلماتها من الدوام المسائي وتوفير مبنى مُلائم.
وكانت المدرسة تستأجر مبنى قديماً في حي الوشحاء، لكن مع تكرار حالات الالتماس الكهربائي التي تعرض لها، رأت إدارة التربية والتعليم نقل الطالبات والمُعلمات إلى مبنى الابتدائية العشرين الحكومي، بشارع التلفزيون، ولكن بعد خروج الطالبات الأساسيات من المبنى المدرسي ظهراً، لتعقبهن في دوام مسائي.
لكن فترة الدوام المسائي تسببت في تهجير العديد من الطالبات لمدارس أخرى، لا سيما بعد أن طالت.
واشتكى أولياء أمور الطالبات من تأثر مستوى بناتهن الطالبات من العام الماضي، وهو ما اتضح من خلال سجل التقويم الدراسي الشهري والنتيجة النهائية.
وناشدوا المسؤولين بوزارة التربية والتعليم، وعلى رأسهم الوزير أن يُصدر أمره بسرعة معالجة وضع المدرسة، في ظل عدم وجود حلول لدى إدارة التربية والتعليم بالمحافظة، لافتين إلى مناداته دوماً بالاستقرار التعليمي للطلاب والطالبات، ورفضه التام للدوام المدرسي المسائي.



للاطلاع على الخبر من مصدره
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس