عرض مشاركة واحدة
قديم 09-29-2013   رقم المشاركة : ( 3 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الملف الصحفي 21 - 23 / 11 / 1434



"مدني الطائف": طالب المتوسطة تعرض لصعق كهربائي أدى لوفاته
فهد العتيبي، سمران القثامي- سبق- الطائف: كشفت إدارة الدفاع المدني بمحافظة الطائف تفاصيل مصرع طالب بإحدى مدارس الحوية، مؤكدة أن تسرباً كهربائياً بين جدارين لسور مدرسة الطفيل بن عمرو المتوسطة في الحوية شمال الطائف، كان سبباً في مصرع الطالب إثر تعرضه للصعق الكهربائي.

وأوضحت في بيان لها أن غرفة العمليات تلقت صباح اليوم بلاغاً يفيد بسقوط طالب بين جدارين ولا يستطيعون إخراجه بسبب تسرب كهربائي في الموقع، فتم تحريك فرقتي إنقاذ وسيارة سلالم للموقع، وعند الوصول اتضح أن المدرسين أخرجوا الطالب ونقل إلى مستشفى النهضة بالحوية قبل وصول فرق الدفاع المدني.

وتفصيلاً، فقد قال الناطق الإعلامي بمدني الطائف العقيد ناصر بن سلطان الشريف: تلقت عمليات الدفاع المدني بلاغاً عند الساعة 9:27 من صباح اليوم عن طريق مُدرس في مدرسة الطفيل بن عمر للبنين بالحوية، يفيد بسقوط طالب بين جدارين ولا يستطيعون إخراجه بسبب تسرب كهربائي في الموقع.

وبين أنه فور تلقي البلاغ تم تحريك فرقتي إنقاذ وسيارة سلالم للموقع، وعند الوصول اتضح أن الطالب تم إخراجه من قبل المدرسين ونقل إلى مستشفى النهضة بالحوية قبل وصول فرق الدفاع المدني وأن فرق الدفاع المدني لم تقم بأي عمل.

وبين الشريف أن الشرطة استلمت كامل الموقع بحكم الاختصاص.

وكانت "سبق" قد نشرت خبراً عن الواقعة في حينه، وذكرت مصادر خاصة أن الطالب مُنعَ من دخول المدرسة إلا بحضور والده، وأنه حاول الدخول عبر تسلق السور، ما أدى لسقوطه وتناثر دمائه، وتعرضه للصعق الكهربائي لوجود أسلاك كهربائية في الموقع صدر منها تسرب أدى لوفاته.

وباشرت لجان رسمية من إدارة التربية والتعليم بالمحافظة، مع الدفاع المدني والهلال الأحمر والشرطة، الواقعة، وما زالت تستكمل الإجراءات حيالها.



للاطلاع على الخبر من مصدره
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس