عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 03-17-2007
 
ابو طلحه
مشرف سابق

  ابو طلحه غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 186
تـاريخ التسجيـل : 14-11-2005
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 397
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : ابو طلحه يستحق التميز
افتراضي آخر تداعيات الإعتداء على رجل الحسبة الشيخ : فلاح بن موسى الزهراني .. و الله الستعان .. صور للشيخ

آخر تداعيات الإعتداء على رجل الحسبة الشيخ : فلاح بن موسى الزهراني .. و الله الستعان .. صور للشيخ آخر تداعيات الإعتداء على رجل الحسبة الشيخ : فلاح بن موسى الزهراني .. و الله الستعان .. صور للشيخ آخر تداعيات الإعتداء على رجل الحسبة الشيخ : فلاح بن موسى الزهراني .. و الله الستعان .. صور للشيخ آخر تداعيات الإعتداء على رجل الحسبة الشيخ : فلاح بن موسى الزهراني .. و الله الستعان .. صور للشيخ آخر تداعيات الإعتداء على رجل الحسبة الشيخ : فلاح بن موسى الزهراني .. و الله الستعان .. صور للشيخ




حادثة الاعتداء الأخيرة على الشيخ فلاح بن موسى الزهراني نائب رئيس مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في مدينة الثقبة ليست الأولى من نوعها..وأشكالها الملونة..ولن تكون الأخيرة وإنه لمن المتوقع حدوث ما حدث لهذا الجهاز الحكومي والذي دائما يتعرض للاعتداءات المتكررة فتحرق الممتلكات ويعتدى على أفراده فمنهم من قتل ومنهم من أصيب إصابات بالغة والأرقام والحوادث مسجلة ومعروفة في سجلات الرئاسة!
لا أدري على من تقع المسئولية في تكرار هذه الحوادث دون وجود حل سريع وفعال وواضح ، هل نخاطب القيادة العليا في الدولة فهم دائما يتحدثون ويرددون ويربطون بقاء الدولة ببقاء هذه الهيئات وزوالها بزوالها، فلماذا إذا أصبحت هي الحمى المباح للمتردية والنطيحة وما أكل السبع !
هل أحمل المسئولية العظمى في تكرار هذه الحوادث للرئاسة العامة بالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ، لأنني حقيقة أرى خذلانا من المسئولين في الرئاسة العامة تجاه أعضاء الهيئات ، فإذا كلف أحدهم نفسه بإبداء أي تجاوب أو ردة فعل تمخض تكلفه عن زيارة على استحياء أو تصريح خجول !!
وطالما أعتدي على الهيئة بالقول والفعل وجاء رد الهيئة بعد تسنيد تلك المزاعم بعبارة ( والهيئة تحتفظ بحقها في محاسبة كل من يعتدي عليها أو يسيء إليها ) ، ولم نسمع إلى هذه اللحظة عن أحد ممن أجرم في حق رجال الهيئة فأوقف عند حده. ، و ستظل الإهانات والاتهامات والاعتداءات مستمرة طالما أن خجل الرئاسة وضعفها وهزالها مستمر !
ونحن على ثقة تامة لا يخالطها أدنى شك أنه لو أقدم عضو من أعضاء الهيئة على مثل هذا التصرف (أي الاعتداء)على مجرم مفسد لكان أول من يعاقبه ويبطش به ويذيقه الأمرين هي الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن النكر .
بل قد ثبت لدي أنهم عاقبوا أشخاص بالظنة وهذا من الكيل بمكيالين والخذلان لأعضاء الهيئة والمساهمة في جرأة المتمردين على أعضاء الهيئات ، لقد كان الواجب على هيئة الأمر بالمعروف ممثلة بالرئاسة والإدارات العامة أن تقف موقفا حازما وأن تتبنى هي المطالبة بحماية الأعضاء وردع من يتجاوز عليهم بمثل القوة التي تمارسها على بعض الأعضاء في الهيئات عند بعض التجاوزات فرجال الهيئة ما داموا يقومون بعملهم بصدق وإخلاص وبالطرق الشرعية في الإنكار فهم على حق وليس من الحق أن نجامل بحقوقهم لإرضاء الآخرين. ..........................

هذا بعض من المقال وأحيلك إلى الروابط التالية

رابط الخبر مع الشكر للكاتب : ابو لجين إبراهيم
http://alsaha.fares.net/sahat?14@174...ey.1@.3ba9e021

رابط ذو صلة بالخبر
http://alsaha.fares.net/sahat?14@174...ey.1@.3ba9df38
::
::
::
::
::
::
::




رد مع اقتباس