عرض مشاركة واحدة
قديم 03-30-2007   رقم المشاركة : ( 7 )
عثمان الثمالي
ثمالي نشيط

الصورة الرمزية عثمان الثمالي

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 30
تـاريخ التسجيـل : 13-08-2005
الـــــدولـــــــــــة : الطائف
المشاركـــــــات : 35,164
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 30
قوة التـرشيــــح : عثمان الثمالي محترف الابداع


عثمان الثمالي غير متواجد حالياً

افتراضي رد : الاخبار الاقتصادية ليوم الجمعه 11/3/1428هـ الموافق30/3/2007م



"أرامكو" توقع اليوم صفقة شراكة في الصين لإنشاء مشروعين للتكرير والبتروكيماويات


كتب - خالد العويد:

توقع كل من ارامكو السعودية واكسون موبيل الامريكية وشركة فوجيان بتروكيميكال ليمتد الصينية اليوم في مدينة بيجين، اتفاقية شراكة لانشاء مشروعين مشتركين، الاول لتطوير مجمع عملاق ومتكامل في مجال التكرير والمواد البتروكيميائية في مقاطعة فوجيان بجنوب الصين، والثاني مشروع مشترك لتسويق المنتجات البترولية التي تنتجها المصفاة في جميع انحاء مقاطعة فوجيان.
وتعطي الصفقة (ارامكو) و(اكسون) موطئ قدم في قطاع التكرير الصيني الذي تهيمن عليه شركتا النفط الحكوميتان (سينوبيك) و(بتروتشاينا).


امتدح النهضة الاقتصادية الكبرى التي تشهدها المملكة


رئيس شركة هونداي: الاقبال المتزايد على سيارات الشركة في المملكة يدفعنا لبذل المزيد من الجهد لتحقيق تطلعات المستهلكين




كتب - عبدالعزيز الدبيخي:

عبّر رئيس شركة هونداي العالمية السيد جي.كي.توي عن اعجابه الكبير بالنهضة الاقتصادية الشاملة التي تشهدها المملكة في الوقت الحاضر موضحاً ان هذا النمو يؤكد قدرة الاقتصاد السعودي على السير قدماً في مجال النمو والتطور خلال المستقبل.
كما امتدح السيد جي علاقة هونداي مع شركة الوعلان المستمرة منذ 23عاماً مؤكداً ان هذه العلاقة تميزت بالثقة المتبادلة والعمل الجاد إلى ان تحقق هذا النجاح لسيارات هونداي في المملكة والتي تحقق نمواً مستمراً في حجم المبيعات.. أدى إلى ان تحتل هونداي مركزاً مرموقاً ومتميزاً في صدارة سوق السيارات في المملكة.

من جانبه أوضح السيد/ جي.اي.كي نائب الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وافريقيا لشركة هونداي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في مقر شركة الوعلان في الرياض ان شركة هونداي العالمية استطاعت بنقل التركيز على تطوير السيارات من تحقيق نمو مستمر في المبيعات وخاصة في سيارات الحجم المتوسط وموديلات السوناتا والأزيرا.. وأن هناك نية لتطوير وتكبير حجم المحرك نظراً لتزايد الطلب على هذا النوع من السيارات في أسواق المملكة.

وقال نائب رئيس شركة هونداي ان هونداي العالمية فازت خلال العام الماضي بعدد من الجوائز العالمية في مجال الجودة والكفاءة الانتاجية.

وأوضح ان اجمالي مبيعات سيارات هونداي في العالم بلغت 2.5مليون سيارة وأن الشركة لم تستطع أن تلبي الطلب المتزايد على منتجاتها في أسواق العالم.

وقال ان مبيعات هونداي في المملكة بلغت عام 2006ما مجموعه 44ألف سيارة وأن هناك نمواً متزايداً في حجم المبيعات سنوياً.

وعبّر عن خالص شكره وتقديره لسعادة الأستاذ سعد الوعلان رئيس مجلس ادارة شركة الوعلان على ما يبذله من جهد كبير في مجال استمرار وتطوير التعاون بين الشركتين.

آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس