عرض مشاركة واحدة
قديم 04-08-2007   رقم المشاركة : ( 4 )
عثمان الثمالي
ثمالي نشيط

الصورة الرمزية عثمان الثمالي

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 30
تـاريخ التسجيـل : 13-08-2005
الـــــدولـــــــــــة : الطائف
المشاركـــــــات : 35,164
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 30
قوة التـرشيــــح : عثمان الثمالي محترف الابداع


عثمان الثمالي غير متواجد حالياً

افتراضي رد : الاخبار الاقتصادية ليوم الاحد20/3/1428هـ الموافق8/4/2007م



100 ريال رصيد مجاني و100 رسالة MMS مجانية لعملاء سوا


احمد الكناني (جدة)
طرح الجوال عرضا جديدا لبطاقات إعادة الشحن لعملاء سوا، حيث يتيح هذا العرض زيادة مائة ريال كرصيد مجاني عند استخدام بطاقة الشحن بمبلغ 300 ريال، حيث يتمكن العميل الاستفادة منها في الاتصال الدولي والداخلي أوصرفها لجميع خدمات سوا وفقاً لرغبة العميل وبدون اي قيود ، بالإضافة إلى الحصول على 100 رسالة متعددة الوسائط MMS مجانية داخل شبكة الجوال. وكما يتاح من خلال هذا العرض الجديد من نوعه وعند رغبة العميل في اعادة الشحن الحصول على تميز إضافي من خلال الحصول على رصيد مجاني لفئات الشحن الأقل 10 / 20/ 50 / و100 ريال ، حيث يتواصل هذا العرض حتى 31 مايو 2007م. ويواصل الجوال من خلال هذا العرض الخاص بعملاء سوا ، تميزه بتقديم تخفيضات وعروض حقيقية وكبيرة ، يستفيد منها العميل مباشرة ، كما سيحرص الجوال على تقدير عملائه بمواصلة تقديم مثل هذه العروض بشكل دوري.
وكان الجوال قد اعلن مطلع هذا الأسبوع عرض “اكتشف الجيل الثالث من الجوال” اتاح من خلاله لعملائه الكرام تجربة التطبيقات و الخدمات التي توفرها تقنية الجيل الثالث عالي السرعة كأفضل التقنيات المتوفرة حاليا على مستوى شبكات الجوال,و يحصل عملاء الجوال خلال مدة العرض مجانا على ساعة من الاتصال المرئي و ساعة لمشاهدة القنوات التلفزيونية المتوفرة عبر خدمة تلفزيون الجوال, كما يحصل العميل على 10 ميجابايت مجانية لتصفح الانترنت بسرعات تصل الى 1.8 ميجابيت.



244 برنامج عمل في المدن الاقتصادية


حزام العتيبي (الرياض)
تقوم الهيئة العامة للاستثمار ومطورو المدن الاقتصادية بتنفيذ 244 برنامج عمل في المدن الاقتصادية كل منها محدد بإطار زمني للتنفيذ. وكيل محافظ الهيئة العامة للاستثمار للمدن الاقتصادية فهد بن عبدالمحسن الرشيد أوضح أن هناك متابعة مستمرة من الهيئة لتنفيذ هذه البرامج من خلال مركز متخصص لمتابعة وإدارة المشاريع المتعلقة بتنفيذ المدن الإقتصادية. وقال ان الهيئة أنشأت مكتب إدارة ومتابعة المشاريع كجهاز متخصص في شؤون المدن الاقتصادية تابع لوكالة المدن الإقتصادية بالإستعانة بأحد أفضل بيوت الخبرة الاستشارية في هذا المجال وأنه تم وضع خطة عمل متكاملة حتى عام 2020، وتقوم الهيئة الآن باستقطاب أفضل الموارد البشرية المحلية والعالمية اللازمة لتنفيذ هذه الخطة.
واضاف أن الهيئة و شركاءها مطوري المدن الاقتصادية ومن أجل تنفيذ هذه المدن بـأحدث المعايير العالمية قاموا بالاستعانة بأحسن بيوت الخبرة العالمية في كل مجال. فعلى سبيل المثال فإنه في تخطيط مدينة الملك عبد الله الاقتصادية تمت الاستعانة بالشركة السنغافورية RSP التي يرأسها كبير المخططين الاعماريين على مدى ثلاثة عقود والتي تعتبر حاليا من أنجح تجارب التخطيط العمراني في العالم، وهذا أدى إلى أن تصبح الخطة العمرانية لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية مثالاً في التخطيط العمراني جاذباً لأنظار العالم أجمع.
وأشار إلى أنه في السنوات القليلة الماضية وفي وقت قياسي بكل المعايير قامت الهيئة بإنشاء إدارات متخصصة في القطاعات الاستراتيجية في المملكة كالطاقة والنقل وتقنية المعلومات والصحة والتعليم وعلوم الحياة، والتي يرأسها عدد من أفضل الخبرات الوطنية في كل قطاع وتتبنى تطوير القطاعات الرئيسية في المدن الاقتصادية المتكاملة ، كما أن الهيئة تقوم بالترويج المتخصص للفرص الاستثمارية في المدن من خلال مكاتبها في أهم العواصم العالمية.
وأوضح أنه تم إطلاق المدن الاقتصادية المتكاملة في مناطق المملكة المختلفة برؤية وطنية سديدة ، ودعم لا محدود لتشجيع الاستثمار في المملكة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد الأمين حفظهما الله. وأن الهدف الرئيس من إطلاق هذه المدن هو تحقيق أهداف الخطط التنموية للمملكة.
وأكد أن المدن الاقتصادية المتكاملة تجسيد عملي لأهم أهداف خطط التنمية عبر (4) محاور رئيسية وهي:
تحقيق تنمية إقليمية متوازنة، التنوع الاقتصادي، توفير الوظائف في مختلف القطاعات، تحديث البنية التحتية ونقل المعرفة.

آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس