عرض مشاركة واحدة
قديم 04-21-2007   رقم المشاركة : ( 8 )
{بعيدالنظر}
شاعر وضيف المنتدى

الصورة الرمزية {بعيدالنظر}

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 687
تـاريخ التسجيـل : 15-11-2006
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,115
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 20
قوة التـرشيــــح : {بعيدالنظر} مبدع


{بعيدالنظر} غير متواجد حالياً

افتراضي رد : رأيك يهمنا في المحاورات الشعرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
آآسف جداً أعتقد أنني قرأت الموضوع سابقاً وكنت وقتها قد جمعت بعض الإقتراحات لكنني والله لم أجدها لا أدري اين حفظتها بسبب بعض المشاغل التي أخرتني حتى عن التواصل معكم ..
ولكن أشكرك يابو عبدالرحمن على إهتمامك وعلى جهدك وعلى طرحك الجميل وتساؤلاتك الأكثر من رائعه .

أقول على عجاله :
لاشك أن الإنطباع الأول عن الدوره الأولى لشعراء المحاوره هو النجاح ولله الفضل والمنه ثم لتظافر الجهود وإلتزام الشعراء بمواعيد الحضور ولكن ينقص المحاوره شيء مهم وهو قلة الحضور والجمهور لو قورن بالمنتديات الأخرى وهذا ربما قللّ من المستوى الذي كنّا نطمح فيه لأن الجمهور له دوره وهو المحرك الأساسي .

البدايه لا أدري بداية الإنطلاقه لابد من أخذ آراء الشعراء ويتم التصويت على البدايه منهم ومن المتابعين لأنهم كما قلت هم العامل المهم .. لذلك لايمكن أن نأخذ رأي دون آخر ويجب التصويت عليه بعد وضع إختارين حصلنا عليهما من هذه الردود السابقه سواءً في الصيف أو في بداية الفصل الأول أو ماترونه ويتضح لكم من الاصوات ...> التصويت جداً مهم

أما بالنسبه للوقت أعتقد ان كل الأوقات مناسبه ماعدا يوم الاربعاء والخميس لوجود مناسبات مختلفه

أما بالنسبه للشعراء فلامانع أن يشارك معنا كل من لديه الرغبه وإن كنت ارى وجود الشاعر الكبير بدر العجمي مهم وكذلك الشاعر العلم : عوض القرني حفظه الله وهو شاعر يجيد اللونين العرضه والقلطه وهو غني عن التعريف ..
ولو تم التنسيق مع المنتديات الأخرى لتقام محاورات مباشره بين شعراء هذا المنتدى وبين شعراء المنتديات الأخرى اراها خطوه جديده وسابقه لمنتديات ثماله وتحسب لهذا المنتدى لأن الفكره بكر في نظري لأنني طرحتها على ما أذكر في أحد المنتديات ولكنها لم تنفذ لأسباب خاصه لدى صاحب الموقع ..إلا أنني اراهن على الفائده التي تعود على الشاعر منها لإحتكاكه بشعراء عمالقه وهم كثر . هذا مالديّ .. وأشكركم جميعاً وما أنا إلا واحداً منكم ..


محبتي
آخر مواضيعي