عرض مشاركة واحدة
قديم 06-19-2007   رقم المشاركة : ( 2 )
كريم السجايا
مشارك


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 714
تـاريخ التسجيـل : 08-12-2006
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 386
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : كريم السجايا يستحق التميز


كريم السجايا غير متواجد حالياً

افتراضي رد : مساعي واشنطن لإسقاط حماس / منقوول .

مفكرة الإسلام: أكدت مصادر قريبة من كتائب عز الدين القسام ـ التابعة لحركة حماس ـ أن الكتائب عثرت على أسلحة وذخائر ومعدات أمريكية متطورة جدًا في مراكز المخابرات والأمن الوقائي, التي كانت تسيطر عليها عناصر تابعة لحركة فتح.
وقالت المصادر: إن كتائب القسام استولت على معدات متطورة تستخدم في تحديد المواد المتفجرة بالإضافة إلى صواعق أمريكية تستخدم في صناعة القنابل الموقوتة التي تُنفذ بها عمليات الاغتيال.
وأضافت المصادر أن من بين الأسلحة التي سقطت في يد القسام, أسلحة رشاشة وأسلحة قنص أمريكية متطورة.
كما حصلت الكتائب على أجهزة تنصت واتصال حساسة للغاية كانت تستخدمها عناصر التيار الانقلابي في عمليات التتبع والنيل من المقاومين, وفقًا لتأكيدات المصادر.
وكانت مواقع الأجهزة الأمنية الفلسطينية تستخدم في الماضي لعقد لقاءات مع مسئولين من المخابرات الأمريكية والصهيونية, كما كان يتم دعم هذه الأجهزة مباشرة من جانب الحكومتين الأمريكية والصهيونية.
وكانت الاستخبارات الصهيونية قد أعربت عن قلقها البالغ بسبب حصول القسام على كميات هائلة من الذخائر والملفات الأمنية عقب سيطرتها على قطاع غزة ومؤسسات السلطة الفلسطينية.
واعتبرت مصادر استخباراتية صهيونية أن سقوط مقار المخابرات الفلسطينية في غزة بيد "حماس" "يشكل أكبر كارثة استخباراتية في القرن الأخير لم يحصل ما يشبهها في تاريخ أجهزة الاستخبارات العالمية"
وأشارت إلى أن هذه الوثائق التي سقطت في أيدي "حماس" ستكشف عمليات "الموساد والشاباك وأمان"، ووكالات استخباراتية غربية، بما يشمل قوائم الوكلاء المزدوجين وأسماء شخصيات "إسرائيلية" تعاونت مع الفلسطينيين في مجالات مختلفة لقاء أموال.
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس