عرض مشاركة واحدة
قديم 06-21-2007   رقم المشاركة : ( 20 )
كريم السجايا
مشارك


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 714
تـاريخ التسجيـل : 08-12-2006
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 386
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : كريم السجايا يستحق التميز


كريم السجايا غير متواجد حالياً

افتراضي رد : مساعي واشنطن لإسقاط حماس / منقوول .

أشكركم على المداخلات واليكم ألآتي :
مفكرة الإسلام: خرج عشرات الآلاف من الفلسطينيين في قطاع غزة في مسيرات حاشدة بعد صلاة عشاء يوم أمس الأربعاء؛ تنديداً بخطاب رئيس السلطة "محمود عباس"، الذي شن فيه هجوماً ضد حركة حماس.
وحسب وكالة معاً الفلسطينية، ندد المشاركون في المسيرات بما قاله الرئيس عباس، وهاجموه وأحرقوا صوره بجانب العلمين الأمريكي و"الإسرائيلي"، كما رددوا هتافات غاضبة منددة برفضه للحوار مع حماس.
وتجمع الآلاف في ميدان فلسطين وسط مدينة غزة، وانطلقوا صوب مقر المجلس التشريعي الفلسطيني وهم يرددون الشعارات الغاضبة ضد الرئيس عباس.
وطالبت الجماهير الرئيس عباس "بالاعتذار للشعب الفلسطيني عن الأكاذيب والأباطيل التي قالها، مرددين الشعارات الغاضبة ضد خطابه التوتيري " .
واتهم "حسن الصيفي" ، أحد القادة السياسيين لحركة حماس في غزة ، عباس بالانقلاب على الشرعية الفلسطينية والالتفاف على القانون والدستور من خلال تشكيله ما يسمى بـ"حكومة الطوارئ".
وفي جنوب قطاع غزة قال "صلاح البردويل"، الناطق باسم كتلة حماس البرلمانية خلال مسيرة كبيرة: إن محاولات الرئيس "أبو مازن" لن تخدم الشعب الفلسطيني .
وفي شمال القطاع استهجن "أبو عبيدة" ، الناطق باسم كتائب الشهيد "عز الدين القسام" الجناح العسكري لحركة حماس، المغالطات التي وردت في خطاب عباس حول قيام كتائب القسام بحفر الأنفاق تحت منزله في محاولة منها لاغتياله.
وقال أبو عبيدة في كلمته أمام المتظاهرين أن كتائبه لن تحفر في أي يوم من الأيام الأنفاق للاغتيالات، وإنما كانت دائمًا تجهزها لمقاومة الاحتلال .
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس