عرض مشاركة واحدة
قديم 06-22-2007   رقم المشاركة : ( 26 )
كريم السجايا
مشارك


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 714
تـاريخ التسجيـل : 08-12-2006
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 386
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : كريم السجايا يستحق التميز


كريم السجايا غير متواجد حالياً

افتراضي رد : مساعي واشنطن لإسقاط حماس / منقوول .

مفكرة الإسلام: عم غضب واسع النطاق مدينة غزة بعد الكشف عن جريمة سب قادة الأمن الوقائي للنبي الكريم محمد صلي الله عليه وسلم وانتهاكهم لحرمة هذا الدين واستهدافهم الأشخاص لمجرد مظاهر إسلامية.
ووفق ما تحدثت به دوائر مطلعة فإنه ينتظر أن تسير حشود شعبية كبيرة عقب صلاة الجمعة اعتراضا على هذا الفعل الاثم من قبل قادة الأمن الوقائي وفي مقدمتهم محمد دحلان المعروف بعلاقته الوطيدة بالكيان الصهيوني والولايات المتحدة الأمريكية.
وكانت الجمعية الإسلامية في قطاع غزة، قد أكدت في بيان لها،أن قادة التيار الانقلابي في حركة فتح تفننوا في سب الرسول الكريم - صلى الله عليه وسلم.
وقالت الجمعية التي أسسها الشيخ الراحل "أحمد ياسين": إن أعضاءها الذين خطفوا في غزة على يد عناصر التيار الانقلابي أكدوا قيام الانقلابيين بسب الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم
وقال عضو الجمعية وأحد المحفظين لديها "أنس فؤاد الحاج": إن عناصر الأمن الوقائي تفننوا في سب النبي - صلى الله عليه وسلم - ودين الإسلام.
ودعت الجمعية المسلمين في فلسطين أن يوضحوا موقفهم تجاه من يشتم النبي الكريم - صلى الله عليه وسلم .
هذا وأكدت العديد من الأوساط الدينية أن من أسباب اندثار وهزيمة التيار الانقلابي التابع لدحلان هو شتمهم وجرأتهم على النبي صلى الله عليه وسلم، واعتداءاتهم على أصحاب اللحى والمساجد وتدنيس المصاحف ومراكز التحفيظ.
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس