![]() |
![]() |
|
|||||||||||
|
|||||||||||
|
|||||||||||
| منتدى الحوار والنقاش المواضيع التي يكتبها أصحابها ـ يمنع المنقول ـ |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
رقم المشاركة : ( 1 )
|
|||||||||
|
|||||||||
لماذا تزور الملف الشخصي لماذا تزور الملف الشخصي لماذا تزور الملف الشخصي لماذا تزور الملف الشخصي لماذا تزور الملف الشخصيلماذا تزور الملف الشخصي؟كل منا يزور الملف الشخصي للآخر وهذا
شيئ رائع وجميل وممتع .. فهناك بعض الأسماء تكون مشاركاتها اكثر من زيارتها وهناك من تكون صفحاتهم مليئة بالزوار تتوقعون لماذا البعض: الزوار لصفحاتهم بالآلآف والمئات والبعض عدد زواره قليل ؟؟ هل هو إعجاب بالعضو ومواضيعه...؟! أو هو حب فضول..؟! أو مجاملة أو النك غريب ومو معروف ؟؟؟ تساؤل طرأ على بالي واحببت ان تشاركوني فيه ... أتمنى ألقى إجابات صريحة |
|
|
رقم المشاركة : ( 2 ) | |
|
موقوف
![]() ![]() ![]() |
اولا: يسعدلي قلبك
ثانيا: انا عن نفسي لاازور الملف الشخصي للعضو الا اذا كنت معجبا بمواضيعه 0 |
|
|
|
|
رقم المشاركة : ( 3 ) | |
|
موقوف
![]() ![]() |
موضوع رائع ومميز جدآ
بكل صراحه عن نفسي أزور الملف الشخصي لإي شخص إما إعجاب في العضو ومواضيعة وإما حب فضول
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : ( 4 ) | |
|
موقوف
![]() ![]() ![]() |
بصراحة أنا ممن يزور ملفات الأعضاء دوما
غالبا هي لقافة لكنها أكسبتني بعض الثقافة دام للمنتدى عطاءك |
|
|
|
|
رقم المشاركة : ( 5 ) | ||
|
ثمالي نشيط
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
|
||
|
![]() |
| مواقع النشر |
|
|
|
|
|
|