![]() |
![]() |
|
|||||||||||
|
|||||||||||
|
|||||||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
رقم المشاركة : ( 1 )
|
|||||||||
|
|||||||||
تم بحمد الله فتح باب التسجيل بالفصل الجديد بمعهد الفرقان للعلوم الشرعية تم بحمد الله فتح باب التسجيل بالفصل الجديد بمعهد الفرقان للعلوم الشرعية تم بحمد الله فتح باب التسجيل بالفصل الجديد بمعهد الفرقان للعلوم الشرعية تم بحمد الله فتح باب التسجيل بالفصل الجديد بمعهد الفرقان للعلوم الشرعية تم بحمد الله فتح باب التسجيل بالفصل الجديد بمعهد الفرقان للعلوم الشرعيةإعلان ﴾﴾" بدء التسجيل بالفصل الجديد " ﴿ خريف 2007م ﴾الأخوة والأخوات : تم بحمد الله فتح باب التسجيل بالفصل الجديد: ﴿ خريف 2007م ﴾ " بمعهد الفرقان للعلوم الشرعية " http://www.alforqaan.net/arabic/index.asp وندعوا جميع الأخوة والأخوات إلى سرعة المبادرة بالتسجيل ليتسنى لهم متابعة البث المباشر للمحاضرات من بداية الفصل. http://www.alforqaan.net/accounts/register.asp "ونسأل الله الكريم العلم النافع والعمل الصالح " ** معهد الفرقان للعلوم الشرعية ** " طريقك للعلم الشرعي " http://www.alforqaan.net/arabic/staticpage.asp?id=41 ﴿ تجويد - لغة عربية - تفسير - فقه - عقيدة - حديث - سيرة - تزكية ﴾ http://www.alforqaan.net/arabic/staticpage.asp?id=12 |
|
|
رقم المشاركة : ( 2 ) | ||
|
مشارك
![]()
|
المعهد يبدو مفيد
يعطيك العافية |
||
|
|
|
رقم المشاركة : ( 3 ) | ||
|
أبو ماجد
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
أكيد زيد الخير
المعهد مفيد جدا جدا وفيه انتساب ومجاني ويمنح الدبلوم في العلوم الشرعية |
||
|
|
|
رقم المشاركة : ( 4 ) | ||
|
ثمالي نشيط
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
ما شاء الله تبارك الله
بالتوفيق للمنتسبين إليه |
||
|
|
|
رقم المشاركة : ( 5 ) | ||
|
ثمالي نشيط
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
جزاء الله القائمين على هذا المعهد
وشكرا لك يالسويدي |
||
|
![]() |
| مواقع النشر |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
| عاجل ومنقول من نسائم الفرقان | مهاجر | الــمـنـتـدى الإسـلامــــــــي | 3 | 12-14-2006 02:11 PM |
|
|
|
|