الانتقال للخلف   منتديات بلاد ثمالة > البيت الكبير > مواضيع الحاج سلام الثمالي

 
مواضيع الحاج سلام الثمالي

المواضيع الخاصة بالحياة الفطرية ـ


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-18-2009   رقم المشاركة : ( 11 )
منقاش
ذهبي نشيط

الصورة الرمزية منقاش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 686
تـاريخ التسجيـل : 09-11-2006
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 2,408
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : منقاش


منقاش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: شجر البان

بيض الله وجهك يا شيخ سلام يوم أثنيت كما يثنى الكثيرين غيرك على جودي وكرمي , وهذا الكرم الحاتمي ماهو مستغرب على ابو نقشه , ولا العرفان بالفضل والجميل مستغرب من المواطنين الثملان الأوفياء أمثالك .
وعلى ما تشهد أنت ومن حضر أن ابو نقشه خصص من حر ماله دون مال غيره هديه شادليه بنيه رضيه لمن يدلنا على شجر نادر في ديارنا وفق الشروط التاليه :
الشرط ألأول , اللي يدلنا على شجره نادره ما يوجد منها في بلاد ثماله ألا ثلاث من صنفها له جايزه حايزه فايزه كرتون من عطايا الله الشفوي المكعبر .
الشرط الثاي , اللي يدلنا على شجره نادره ما يوجد منها في بلاد ثماله ألا شجرتين من صنفها له جايزه حايزه فايزه كرتونين من عطايا الله الشفوي المكعبر.
الشرط الثالث , اللي يدلنا على شجره نادره ما يوجد منها في بلاد ثماله ألا شجره واحده من صنفها له جايزه حايزه فايزه ثلاثه كراتين من عطايا الله الشفوي المكعبر.
الشرط الرابع , حتى نضمن النزاهه ونكون من أهل الذمه أو أهل الكتاب , وحتى نمنع الواسطه والرشاوي في المسابقه , كل من يتقدم بشجره يحلف بالطلاق ست طلقات على عدد الصلوات المكتوبه أنه ما باقي غير الهشيمه اللي جاب خبرها في بلاد ثماله مثلها ومن جنسها .
ويشكل للجايزه لجنه , أسمها لجنة جايزة بدر الدجى وعرعرة المنتدى الشيخ منقاش .
تكون اللجنه من الشيخ سلام عضو , والشيخ بن همام عضو , والمشرف العام ابو عبدالرحمن عضو أحتياط (ثقتي مهزوزه فيه هو والرويعي) حتى يحل محل أي واحد يتغيب من ألأثنين اللي ذكرتهم (لأنهم فركنجيه) , والدكتور مشعان رئيس للجنة الجايزه , لأنه رجل محل للثقه وما هو معقول نهضم الدرجات العلميه العليا , واخلي واحد من ألأخوان يرأس دكتور مثلي .
تخذير : ممنوع منعا باتا حتى لو أطبقت السما على ألأرض على أي واحد من المتسابقين أو اللجنه يغويه الشيطان نعوذ بالله منه ويطق بابي والا يعتب على حلتي .
عندكم اللجنه راجعوها , والفايزين بكراتين البرشومي رايحين يستلمونها في حفل ساهر وليله حمراء يقيمها على حسابه راعي الليالي الحمر بعيد الذكر عني وعنكم
قليل الخاتمه مخاوي منقاش .
ويكلف الشيهان مع مجموعه معه بحراسة الشفوي (الجايزه) ليلة الحفل حتى لا يسرق منه ضعاف النفوس شي وعلى وجه الخصوص الحرامي المخاوي , وسلامتكم .
وترون البرشومي أنمطر اليوم باللي يمشي الدرب واللي يعفي الجره , وليه حدرت بسيل , والخير مقبل أن شاء الله , بس شدوا حيلكم .
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
تعلن شركة فيبكو لمساهميها الكرام عن نتائج اجتماع الجمعية العمومية العادية السادسة عشرة ( للمرة الثان عثمان الثمالي منتدى الاقتصاد والمال 0 02-09-2008 04:36 PM


الساعة الآن 10:11 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc. Trans by