الانتقال للخلف   منتديات بلاد ثمالة > البيت الكبير > الحياة الفطرية

 
الحياة الفطرية

يمنع طرح المواضيع المنقولة


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-13-2009   رقم المشاركة : ( 16 )
@ بن سلمان @
ثمالي نشيط

الصورة الرمزية @ بن سلمان @

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 156
تـاريخ التسجيـل : 01-10-2005
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 8,341
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 20
قوة التـرشيــــح : @ بن سلمان @ مبدع


@ بن سلمان @ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: العرين ( النضار , الأثل )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحارث بن همام مشاهدة المشاركة
وحياك الله يابن سلمان .
أين بئر العرين هذه ؟
وأين ذهب عرينها ؟
هي البير العليا كما يسمونها
خليجها تحت غار وادي سواد
البئر موجود الآن
لكن العرين ..؟
هل مات من دهر ؟ أم بتر ؟
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
سلالات الأبل صقر قريش الــمـنـتـدى الـعـام 1 12-11-2008 01:53 AM
المثل الشعبي بلاحدود الديوان الأدبي 44 11-11-2007 03:52 PM


الساعة الآن 06:24 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by