الانتقال للخلف   منتديات بلاد ثمالة > الأقسام الــعــامة > الــمـنـتـدى الـتـعلـيـمـي

 
الــمـنـتـدى الـتـعلـيـمـي جميع ما يخص الجانب التعليمي لجميع المواد... والإرشاد والأسئلة والاختبارات لجميع المراحل الدراسية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-10-2010   رقم المشاركة : ( 11 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الملف الصحفي للتربية الاربعاء 24-3-1431هـ

الرياض : الاربعاء 24 ربيع الأول 1431هـ - العدد 15234
تأهل الطالبة يارا سبحي لنهائيات معرض موهبة للعلوم والهندسة
مكة المكرمة - جمعان الكناني
تأهلت الطالبة يارا عادل سبحي من الثانوية الاولى المطورة التابعة لادارة تعليم البنات بمنطقة مكة المكرمة للتصفيات النهائية وذلك ضمن المشاركات الفردية في معرض موهبة للعلوم والهندسة الذي تنظمه مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع في منطقة الرياض وذلك عن مشروع magkslipper (الحذاء المانع من الانزلاق) . ويهدف معرض موهبة للعلوم والهندسة إلى تحفيز وتشجيع الطالبات المتميزات في المجالات العلمية .
الرياض : الاربعاء 24 ربيع الأول 1431هـ - العدد 15234
شهادة «الآيزو» للمدرسة الحادية والعشرين للبنات بأبها
أبها – سعد آل حسين
حققت المدرسة الحادية والعشرون الابتدائية للبنات بابها شهادة الآيزو للجودة كأول مدرسة بنات في منطقة عسير . وهنأ مدير عام التربية والتعليم للبنات بمنطقة عسير الدكتور علي الموسى مديرة المدرسة هيا بنت سليمان الشهري وزميلاتها بالمدرسة على هذا الانجاز غير المسبوق . وأكد خلال لقائه بمديرات المدارس والمشرفات التربويات والقياديات بمكتب التربية والتعليم بابها -عن طريق الشبكة التلفزيونية- أن هذا الانجاز هو حافز للجميع لتقديم المزيد من التفوق . وأرجعت مديرة المدرسة حصول المدرسة على الشهادة إلى توفيق الله ثم إلى جهود المعلمات والإداريات وتعاون الإدارة في كل ما يؤدي إلى تطوير العملية التربوية والتعليمية .
الرياض : الاربعاء 24 ربيع الأول 1431هـ - العدد 15234
مدير تعليم نجران يزور معلمَين أُصيبا في حادث مروري
نجران - ناصر الربيعي
قام مدير عام التربية والتعليم للبنين في منطقة نجران علي بن جابر الشمراني أمس الأول بزيارة لمعلمين أصيبا بإصابات متفرقة نتيجة حادث مروري وقع عليهما على طريق نجران – شرورة أثناء عودتهما من إجازة نهاية الأسبوع حيث اصطدمت سيارتهما من نوع «فورد» بسيارة من نوع «شاص» . ورافق الشمراني في زيارته مدير مستشفى الملك خالد الدكتور عبده بن حسن الزبيدي ومساعده حسين عون اليامي .
الرياض : الاربعاء 24 ربيع الأول 1431هـ - العدد 15234
انطلق برعاية الأمير فهد بن بدر تجمع لصالح الطلاب الموهوبين في الجوف
الجوف فهد الكريع:
رعى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف مساء اول أمس الاثنين ، اللقاء المتماثل الخامس لمديري إدارات ورؤساء أقسام الموهوبين في إدارات التربية والتعليم في المملكة والذي تنظمه الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنين في منطقة الجوف ممثلة في إدارة رعاية الموهوبين بمركز الكايد الثقافي . وبعد أن عُزف السلام الملكي بدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم للطالب ياسر بن فياض الراشد ، ثم شاهد الحضور أوبريت لمجموعة من الطلاب الموهوبين . بعد ذلك ألقى مدير عام التربية والتعليم للبنين بمنطقة الجوف الأستاذ مطر بن أحمد رزق الله الزهراني كلمة ثمن خلالها رعاية سمو أمير المنطقة لهذا اللقاء ، مؤكداً حرص سموه على رعاية أبنائه الطلاب في كل المحافل التربوية والتعليمية وذلك ترجمة لما توليه حكومتنا الرشيدة ، منوهاً بما توليه الدولة من رعاية واهتمام للموهوبين بكافة السبل الكفيلة باكتشافهم ورعايتهم واستثمار طاقاتهم الكامنة في إطار البرامج التعليمية العامة، وهذا ما تسعى إليه وزارة التربية والتعليم ، ولفت الزهراني إلى أن هذا اللقاء تجسيد رائع لبحث شؤون الموهوبين والاهتمام بهم . وأضاف مدير عام تعليم الجوف أن رعاية سمو الأمير لهذا الملتقى هو محل تقدير وثناء جميع منسوبي التربية والتعليم وإضافة لسجل رعاية الموهوبين بالمملكة إنجازاً واهتماماً من حكومتنا الرشيدة تجاه هؤلاء . وأعرب الزهراني عن شكره لوكيل الإمارة ومركز الكايد الثقافي وكل من ساهم في إنجاح هذا اللقاء . بعد ذلك ألقى مدير عام إدارة الموهوبين بوزارة التربية والتعليم الدكتور نبيل بن محمد البدير كلمة رحب فيها بالمشاركين الذي تكبدوا عناء السفر في اللقاء السنوي الخامس في منطقة الجوف ، وبين أن التعليم في المملكة يتوجه نحو الإبداع والابتكار في كل مجالاته ، ولفت إلى جهود مدير مديري التعليم في إرساء سفينة الموهبة والإبداع ولبعضهم السبق في تأسيس مراكز الموهوبين في مناطق المملكة . وأضاف البدير انه يوجد حتى الآن ما يزيد على 500 مدرسة تطبق برامج للموهوبين و42 مركزا للموهوبين وما يزيد على 200 مشرف يتولون إدارة البرامج ورفع كفاءة المعلمين . وأعرب عن شكره لسمو أمير منطقة الجوف على هذه الرعاية ، منوها بما لقيه الضيوف من حفاوة في الاستقبال وبشاشة في الترحاب . بعدها أعلن سموه عن البدء بفعاليات الملتقى ثم كرم سموه الطلاب الموهوبين والجهات المشاركة في هذا اللقاء . ثم تجول سمو أمير المنطقة بالمعرض الخاص بالموهوبين واستمع من الطلاب لشرح عن ابتكاراتهم ، حيث رحب سمو أمير منطقة الجوف بالضيوف مؤكداً لهم أن أهل الجوف معروفون بجودهم وكرمهم وطيبهم منذ قديم الزمان ، وأن ما يتمتعون به ليس وليد اليوم بل هذا ما عرفناه عنهم وعن أجدادهم ، داعياً الله أن يعينه لتحقيق آمالهم وتطلعاتهم وتلبية احتياجاتهم معرباً سموه عن سعادته وهو بين أبنائه الطلاب ويشاهد ابتكاراتهم ، مؤكداً دعمه وتشجيعه لهم ، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح . حضر الحفل القاضي بالمحكمة العامة الشيخ نايف بن زايد الزايد ووكيل الإمارة الأستاذ أحمد بن عبد الله بن محمد آل الشيخ ووكيل جامعة الجوف الدكتور طارش بن مسلم الشمري ومديرو الإدارات الحكومية من مدنيين وعسكريين وعدد من أولياء الأمور .
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
الملف الصحفي للتربية الاربعاء 3-3-1431هـ صقر قريش الــمـنـتـدى الـتـعلـيـمـي 15 02-17-2010 03:09 PM
الملف الصحفي للتربية الاحد 16-02-1431هـ صقر قريش الــمـنـتـدى الـتـعلـيـمـي 48 01-31-2010 03:47 PM
الملف الصحفي للتربية الاحد 10-1-1431هـ صقر قريش الــمـنـتـدى الـتـعلـيـمـي 12 12-27-2009 06:52 PM
الملف الصحفي للتربية السبت 9-1-1431هـ صقر قريش الــمـنـتـدى الـتـعلـيـمـي 16 12-26-2009 02:55 PM
الملف الصحفي للتربية السبت 02-01-1431هـ صقر قريش الــمـنـتـدى الـتـعلـيـمـي 9 12-19-2009 02:59 PM


الساعة الآن 12:33 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc. Trans by