الانتقال للخلف   منتديات بلاد ثمالة > الأقسام الــعــامة > أخبار العالم وأحداثه الجارية

 
أخبار العالم وأحداثه الجارية ما يستجد من أحداث وأخبار سياسية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 04-05-2010
الصورة الرمزية صقر قريش
 
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

  صقر قريش غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة
افتراضي خبار ومنوعات وحوادث الاثنين 20--3

خبار ومنوعات وحوادث الاثنين 20--3 خبار ومنوعات وحوادث الاثنين 20--3 خبار ومنوعات وحوادث الاثنين 20--3 خبار ومنوعات وحوادث الاثنين 20--3 خبار ومنوعات وحوادث الاثنين 20--3



ولي العهد يتبرع بـ 30 مليونا لجمعية مكافحة السرطان
استقبل سفراء معينين في الخارج



الأمير سلطان خلال استقباله أمس رئيس وأعضاء مجلس جمعية مكافحة السرطان وعدداً من المرضى



الرياض: واس

أعلن ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران المفتش العام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز، عن تبرعه بمبلغ ثلاثين مليون ريال دعماً منه لنشاطات الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان.
جاء ذلك خلال استقباله في قصر سموه "العزيزية" أمس رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الرئيس الفخري للجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز، يرافقه رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور عبدالله بن سليمان العمرو وأعضاء الجمعية وعدد من مرضى السرطان الذين تعافوا بحمد الله من المرض .
وفي مستهل الاستقبال أعرب الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز باسم الجميع عن شكرهم لسموه على استقباله لهم وعلى ما حظيت به الجمعية من دعم كبير ومتواصل من سموه كان له أبلغ الأثر في دعم نشاطات الجمعية وتطويرها.
من جهته أوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان الدكتور عبدالله العمرو أن الجمعية تخدم أكثر من ألفي مريض من خلال تقديم الخدمات الاجتماعية والنفسية للمرضى والإسهام في دعم برامج التوعية الوقائية من السرطان والتثقيف الصحي.
ونوه بدعم ولي العهد لأعمال الجمعية الذي أسهم في تطوير خدماتها المقدمة للمرضى لتشمل إلى جانب الخدمات الاجتماعية خدمة المواصلات والدعم المادي.
وأثنى سمو ولي العهد على العمل الخيري الذي تنتهجه الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان في خدمة شريحة من المرضى من هم في أمس الحاجة للرعاية والدعم.
وأعلن سموه عن تبرعه بمبلغ 30 مليون ريال دعماً منه لنشاطات الجمعية ، متمنياً سموه للقائمين على أعمال الجمعية التوفيق والنجاح.
وفي ختام الاستقبال تسلم سمو ولي العهد هدية تذكارية بهذه المناسبة تشرف بتقديمها سمو الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز ، كما تسلم سموه عدداً من الهدايا التذكارية وتقريراً عن إنجازات الجمعية ثم التقطت الصور التذكارية مع سمو ولي العهد.
من جهة أخرى استقبل ولي العهد في قصره "العزيزية" أمس وزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري بالجمهورية التونسية عبدالسلام بن علي منصور والوفد المرافق له.
ونقل الوزير التونسي لسمو ولي العهد تحيات وتقدير الرئيس زين العابدين بن علي رئيس الجمهورية التونسية فيما حمله سموه تحياته وتقديره له.
كما تشرف بالسلام على ولي العهد أمس سفراء خادم الحرمين الشريفين المعينون لدى عدد من الدول الصديقة وهم السفير الجديع زبن الهذال المعين لدى جمهورية أوكرانيا والسفير محمد الكلابي المعين لدى جمهورية إيران الإسلامية والسفير تركي الحشر المعين لدى جمهورية تركمانستان والسفير عبدالرحمن الرسّي المعين لدى جمهورية رومانيا.
وقد هنأ سمو ولي العهد السفراء بالثقة السامية معرباً عن تمنياته لهم بالتوفيق في أداء مهامهم وأن يكونوا خير سفراء يمثلون دينهم ووطنهم وشعبهم.
وحملهم سموه تحياته وتقديره لقادة الدول المعينين فيها وأوصاهم بالحرص على تعزيز العلاقات بين المملكة وهذه الدول.
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
اخبار ومنوعات الاثنين 29--3 صقر قريش أخبار العالم وأحداثه الجارية 8 03-15-2010 03:38 PM
أخــبــار ومنوعات الاثنين 10/ 2 صقر قريش أخبار العالم وأحداثه الجارية 28 01-25-2010 09:40 AM
اخبار ومنوعات الاثنين 25/1 صقر قريش أخبار العالم وأحداثه الجارية 36 01-12-2010 06:36 PM
اخبار ومنوعات ومقالات الاثنين 27--11 صقر قريش أخبار العالم وأحداثه الجارية 19 11-17-2009 01:02 AM
اخبار ومنوعات الاثنين 14--11 صقر قريش أخبار العالم وأحداثه الجارية 21 11-04-2009 11:22 PM


الساعة الآن 11:40 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc. Trans by