الانتقال للخلف   منتديات بلاد ثمالة > الأقسام الــعــامة > الــمـنـتـدى الـعـام

 
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-09-2011   رقم المشاركة : ( 11 )
مراسل ثقيف
كاتب مبدع

الصورة الرمزية مراسل ثقيف

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 4420
تـاريخ التسجيـل : 28-07-2009
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 950
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 271
قوة التـرشيــــح : مراسل ثقيف تميز فوق العادةمراسل ثقيف تميز فوق العادةمراسل ثقيف تميز فوق العادة


مراسل ثقيف غير متواجد حالياً

افتراضي رد: "عبدالله السفياني".. خرج للتحفيظ ولم يعد منذ أربعة أيام بالطائف(متجدد)

تجديد للخبر:
والأهالي يبحثون عن طفل آخر "خرج ولم يعد"

















عبد الله السفياني

































عبد الله السفياني

مسجد التحفيظ الذي يدرس فيه عبد الله






الطائف: ساعد الثبيتي 2011-07-08 3:45 AM
لم تمض أيام على إغلاق ملف الطفل أحمد، حتى فتحت الجهات الأمنية بالطائف ملفا جديدا للتحقيق في اختفاء طفل آخر اسمه عبدالله السفياني، الذي غاب منذ السبت الماضي في ظروف غامضة من مسجد لا يبعد سوى أمتار عن البيت الذي كان يقطنه ضحية القضية الأولى.
وشكل سكان حي الشرقية في المحافظة فرقا للبحث عن عبدالله دون جدوى، في حين قال والده عباد السفياني: إن ابنه يدرس في الصف الثاني المتوسط بالمعهد العلمي بالطائف وفي حلقة تحفيظ القرآن بمسجد الحي، وخرج قبل ستة أيام ليشهد الحلقة التي تعقد قبل صلاة الظهر، لكنه لم يعد إلى المنزل.
وبين أنه تقدم ببلاغ إلى الشرطة، مشيرا إلى أن ابنه لم يعتد الغياب عن المنزل أكثر من ساعة ولم يعرف عنه الذهاب لأقاربه دون علم أسرته.
وأشار إمام المسجد سلمان الثبيتي إلى أنه وعدد من سكان الحي وأهل الطفل بدؤوا البحث في أقسام الشرطة والمستشفيات بمدينتي الطائف وجدة وصولا إلى كورنيشها، ولم يجدوا له أي أثر.
لم تغلق شرطة الطائف ملف الطفل "أحمد" الذي أبلغ عن فقده من منزل أسرته في حي الشرقية واتضح فيما بعد أنه لقي مصرعه على يد زوجة أبيه، حتى تلقت بلاغاً باختفاء آخر في ظروف غامضة أيضاً. وفتحت الجهات الأمنية ملفاً جديداً للتحقيق في اختفاء عبدالله عباد السفياني " 14عاما" الذي اختفى يوم السبت الماضي في ظروف غامضة من مسجد الحي الذي لا يبعد سوى بضعة أمتار عن البيت الذي كان يقطنه ضحية القضية الأولى الطفل أحمد مع أسرته.
وشكل سكان حي الشرقية فرقا للبحث عن الطفل عبدالله دون جدوى حتى الآن. وقال عباد السفياني "والد الطفل" إن ابنه يدرس بالصف الثاني المتوسط بالمعهد العلمي بالطائف ويدرس بحلقة تحفيـظ القرآن بمسجد الحي، وخرج يـوم السبت الماضي وشهد حلقـة التحفيظ التي تعقد قبل صـلاة الظهـر وصلى بالمسجد وخرج مع بقية الطلاب، لكنه لم يعد إلى المنزل. وبين أنه تقدم ببـلاغ إلى الشرطة، وقام وعدد من أقاربه وسكان الحي بالبحث المكثف عنه في كل الأماكن ولكن لم يتوصلوا إلى أي شيء.
وتابع السفياني: أن ابنه لم يعتد الغياب عن المنزل أكثر مـن ساعة ولم يعرف عنه الذهاب لأقاربه دون علم أسرته، وتمنى من كل من يعرف عنه شيئا أن يبشره هو ووالدته اللذين أحزنهما كثيرا غيابه المفاجئ. وأشار إمام مسجد الحي الذي يصلي فيه "عبد الله ووالده وإخوته" الصلوات الخمس الشيخ سلمان الثبيتي إلى أن عبد الله يدرس في حلقة تحفيظ القرآن الكريم في مسجد آخر لكنه يصلي الصلوات الخمس في مسجده، وأنه يعرف الطفل منذ أن كان عمره 5سنوات، وهو لا يحتك بأقرانه في الحي، وخط سيره الدائم من المسجد إلى المنزل والعكس. وذكر الثبيتي أنه وعددا من سكان الحي وأهل الطفل بحثوا عنه في كل مكان، في أقسام الشرطة والمستشفيات في الطائف وجدة، وبحثوا عنه حتى على الكورنيش في جدة ولم يجدوا له أي أثر.
وعلمت " الوطن" أن حلقة التحفيظ التي يدرس فيها الطفل عبد الله يقوم عليها محفظون يمنيو الجنسية، وهي تحت إشراف الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم.


الخبر التالي منشور في جريدة عكاظ:

استنفار للبحث عن حافظ القرآن
عناد العتيبي ــ الطائف





تمشط سلطات الأمن في الطائف كافة المواقع بحثا عن فتى توارى عن أنظار أسرته في الطائف وراجعت عائلته كافة المستشفيات في مكة والطائف وجدة. وطبقا للمعلومات فإن الطالب عبدالله السفياني، خرج من منزل أسرته السبت الماضي وتعذر الاستدلال على مكانه. وقال والده عبدالله «نجلي الحافظ للقرآن خرج إلى حلقة التحفيظ صباحا ولم يعد، بحثنا عنه في كل مكان بلا طائل». من جانبه روى إمام جامع العبيكان سلمان الثبيتي تفاصيل آخر مشاهداته وقال إن عبدالله كان موجودا في حلقة التحفيظ لكنه غادر مبكرا في ذلك اليوم متجها إلى منزله الذي لا يبعد عن المسجد بغير 700 متر. وأضاف الإمام أن عبدالله ظل منتظما في حلقات التحفيظ طيلة السنوات الماضية، وعرف عنه حسن الخلق والمواظبة. في الأثناء أبلغ الناطق الأمني المناوب في شرطة الطائف سليم الربيعي أن مركز شرطة الفيصلية تلقى بلاغا عن تغيب الفتى وجار استكمال اللازم.


آخر مواضيعي

التعديل الأخير تم بواسطة مراسل ثقيف ; 07-09-2011 الساعة 01:31 AM
  رد مع اقتباس
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
الشيخ عبدالله المنيع لـ"سبق": أنباء إجازتي لقيادة المرأة للسيارة "افتراء وكذب" مخبر سري الــمـنـتـدى الإسـلامــــــــي 1 05-28-2011 07:11 PM
عمالة مخالفة تسيطر على محال "مهرجان الورد" بالطائف مخبر سري الطائف 2 04-04-2011 05:28 AM
عمالة مخالفة تسيطر على محال "مهرجان الورد" بالطائف مخبر سري الــمـنـتـدى الـعـام 0 04-03-2011 05:53 PM
جامعة الملك عبدالله """تغرق """""""" متلثمة بشماغ اخوها الــمـنـتـدى الـعـام 12 11-30-2009 07:15 AM
إعمار" تستعرض تفاصيل "مدينة الملك عبدالله الاقتصادية" في "معرض المشاريع التنموية بمنطقة مكة المكرمة" فاعل خير منتدى الاقتصاد والمال 0 10-11-2008 01:59 PM


الساعة الآن 11:14 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc. Trans by