الانتقال للخلف   منتديات بلاد ثمالة > الأقسام الــعــامة > أخبار العالم وأحداثه الجارية

 
أخبار العالم وأحداثه الجارية ما يستجد من أحداث وأخبار سياسية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 01-20-2012
الصورة الرمزية t3bt Ashtag
 
t3bt Ashtag
ثمالي نشيط

  t3bt Ashtag غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 7687
تـاريخ التسجيـل : 20-09-2011
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 3,342
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 2153
قوة التـرشيــــح : t3bt Ashtag تميز فوق العادةt3bt Ashtag تميز فوق العادةt3bt Ashtag تميز فوق العادةt3bt Ashtag تميز فوق العادةt3bt Ashtag تميز فوق العادةt3bt Ashtag تميز فوق العادةt3bt Ashtag تميز فوق العادةt3bt Ashtag تميز فوق العادةt3bt Ashtag تميز فوق العادةt3bt Ashtag تميز فوق العادةt3bt Ashtag تميز فوق العادة
افتراضي نشره اخبارية

نشره اخبارية نشره اخبارية نشره اخبارية نشره اخبارية نشره اخبارية


اللهم صل على محمد وعلى آل محمد، كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد، اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد، كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد




صرح الناطق الإعلامي بشرطة المنطقة الشرقية أنه أثناء قيام دوريتي أمن بمهامهما المعتادة في شارع أحد بمحافظة القطيف، مساء أول أمس الأربعاء، تعرضتا لإطلاق نار من أشخاص مجهولين نتج عنه إصابة رجلي أمن، وتم نقلهما إلى المستشفى.
كما تعرض عدد من دوريات الأمن فجر يوم الأربعاء لإطلاق نار من أشخاص مجهولين أثناء قيامها بمهامها المعتادة في امتداد شارع الإمام علي وعند تقاطع الجميمة، نتج عنه حدوث أضرار مختلفة بعدة مركبات أمنية، وقد باشرت الجهات المختصة التحقيق في الحادث.











قال الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الدكتور الشيخ عبد اللطيف آل الشيخ: إن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز أكد علي وأمرني أكثر من مرة، أنا وجميع العاملين في الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر خلال تشرفي بالسلام عليه، والاستماع إلى توجيهاته بعد تعييني رئيساً، بحسن التعامل مع المواطنين والمقيمين بـ "اللين واللطف"، وأوصاني بتقوى الله في السر والعلن وأداء الواجب الذي يرضي الله عنا.
وذكر آل الشيخ أن خادم الحرمين أوصاه بحماية الدين والشعائر الإسلامية، مستمدين ذلك من كتاب الله وسنة رسوله -صلى الله عليه وسلم- وأن يكون منهجنا وطريقتنا في التعامل مع الناس منهج الرسول في النصح والإرشاد وتوعية المواطنين، واللين معهم، والرفق بهم خلال تعاملهم مع أفراد المجتمع.
وأوضح الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أن حديث خادم الحرمين له، أشعره بثقل المسؤولية وعظمها، فهو حديث الأب لأبنائه، الرحيم بهم الذي يولي الصغير والكبير جل اهتمامه، فكان كل حديثه لنا عن الدين وتسامحه، وكيف نوصله للجميع بالطريقة السليمة، مشيراً إلى أهمية شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وأنها سمة تميزت بها السعودية منذ عهد الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن مؤسس البلاد، وأبنائه الملوك سعود وفيصل وخالد وفهد –رحمهم الله- إلى عهدنا الحالي عهد الملك عبد الله بن عبد العزيز، وولي عهده نايف بن عبد العزيز، حفظهما الله. وأشار إلى أن رجال الهيئة من رجال الدولة المقدرين مادياً ومعنوياً، وأن لهم مكانتهم بين أفراد المجتمع.
ولم يخف الدكتور آل الشيخ أنه أحد خريجي مدرسة الأمير سلمان بن عبد العزيز وزير الدفاع، حين كان أميراً للعاصمة الرياض، وأنه استفاد من حكمته وتعامله ورؤيته إبان عمله تحت رئاسته.
وأشار إلى أن المركز الموحد الذي تشرع الهيئة في تأسيسه خلال الفترة المقبلة سيهتم بكل الشكاوى والبلاغات في جميع مناطق السعودية، مرحباً بكل اقتراح أو فكرة ترد إليهم، أو شكوى، معتبراً المواطنين والمواطنات شركاء لهم في تطوير الجهاز، واصفاً المجتمع السعودي بالغيور على دينه ووطنه.
ودعا الرئيس الجديد الإعلاميين إلى الاطلاع على أدوار الهيئة، معتبراً أنهم شركاء لرجال الهيئة، من خلال نقل الواقع، وتثقيف المجتمع بأدوارهم. وأكد أن بابه مفتوح للجميع.
كما دعا آل الشيخ الجميع إلى معاضدته بالدعاء له بالإعانة والتسديد، وأن يعينه الله على أداء مهمته، لما فيه خير البلاد وبلوغ مرضاة الله تعالى، وتحقيق تطلعات خادم الحرمين وولي عهده.
وكان أول قرار للرئيس الجديد بعد تعيينه، ضبط أدوات العمل الميداني ومنع المتعاونين مع الهيئة من تأدية عمل الجهاز، لافتاً إلى أهمية عناية جميع مسؤولي الرئاسة بمكونات العمل الميداني بما يحقق التطلعات، ومتعهداً بتوفير البيئة المناسبة لقيام العاملين بعملهم بإخلاص وجد وانضباط، داعياً رؤساء مراكز هيئات الرياض إلى أهمية التزام الحكمة وبعد النظر عند ممارسة الأعمال الميدانية كي يتحقق التكامل في المنتج النهائي.








وزير العمل: «نطاقات» لن يغلق المنشآت الصغيرة






أكد وزير العمل المهندس عادل فقيه أن برنامج نطاقات لن يؤدي إلى إغلاق المنشآت الصغيرة التي تضم 9 عمال فأقل.

وقال فقيه في صفحته على الفيس بوك، ردا على مخاوف البعض من أن يؤدي تطبيق البرنامج إلى إيقاف نشاط هذه المنشآت التي تقل فيها نسبة السعودة بنسبة كبيرة، على الرغم من كثرتها واستيعابها اعدادا كبيرة من العمالة الوافدة، إن وزارته تعد باستمرار تجديد رخص للعاملين في هذه المنشآت الصغيرة حتى لو ظلت مخالفة لمتطلبات البرنامج الجديد، لكنها في المقابل ستعمد إلى اتخاذ خطوات تؤثر على توسع هذه المنشآت مثل منع نقل الكفالة أو الحصول على تأشيرات عمل جديدة من أجل توسعة النشاط.


وأشار إلى أن المطلوب في هذه المؤسسات توظيف سعودي واحد، ويمكن أن يكون صاحب العمل إذا لم يكن يعمل في جهة أخرى، أو الاستعانة بسعودي آخر مكانه.


وأضاف أن الهدف من ذلك هو ضمان الحد من التستر في هذه المؤسسات وإتاحة الفرصة للشباب من أجل الحصول على فرصة عمل مناسبة.


ويعد برنامج نطاقات من أحدث البرامج الهادفة إلى توطين الوظائف في القطاع الخاص الذي يعمل به أكثر من 6 ملايين عامل وافد ، فيما تتهرب الكثير من الشركات من توظيف السعوديين بدعوى قلة الانتاجية وعدم الالتزام بالدوام الذي يستمر لأكثر من 10ساعات يوميا وبدون إجازات أسبوعية في كثير من الحالات.


وتبلغ نسبة البطالة أكثر من 10 في المائة في المملكة في حين تزداد في أوساط النساء لتصل إلى 28 في المائة.















التسليف: منح قروض لمن يصل راتبه إلى 10 آلاف ريال






قالت مصادر أن هناك دراسة تهدف إلى تغيير شرط مقدار الراتب الشهري للحصول على قرض بنك التسليف ليصبح 10 آلاف ريال بدلاً من 8 آلاف.

وأكد مصدر مسؤول قوله : إن عدة جهات حكومية بما فيها وزارة المالية تدرس خصخصة بعض الصناديق المتخصصة الحكومية، من بينها صندوق التنمية العقاري وبنك التسليف السعودي وصندوق المئوية بهدف إيجاد موارد مالية جديدة غير الدعم الحكومي الذي تقدمه الدولة من خلال الميزانية العامة علاوة على إيجاد آليات لتحصيل قيمة القروض بسرعة من المستفيدين مع إمكانية الاقتراض من البنوك المحلية الأخرى.

وقال المصدر لنفس الصحيفة: إن مشروع الخصخصة في حالة إقراره سوف يسهم في تعجيل وتيرة أعداد المتقدمين خاصة في صندوق التنمية العقاري وخفض أعداد المتقدمين لطلب القروض في كافة الصناديق المتخصصة وفتح فروع في كافة مناطق المملكة ومحافظاتها وإعادة النظر في شروط الاقتراض ومن ضمنها مقدار الدخل الشهري حيث من المتوقع أن يتم رفع شرط مقدار الراتب الشهري إلى 10 آلاف ريال بدلاً من 8 آلاف ريال في قروض بنك التسليف.













إعادة قبول بعض غير المؤهَّلين الشهر الماضي
"حافز" يعلن أهلية المستحقين لإعانة الشهر الثاني



واصل برنامج إعانة الباحثين عن العمل "حافز" إعلان حالة الأهلية لمستحقي إعانة الشهر القادم.
وقد تلقى مئات المتقدمين خلال اليومين الماضيين رسائل نصية على هواتفهم، تطالبهم بالتحقق من أهليتهم لاستحقاق إعانة الشهر الثاني، التي يبدأ صرفها بعد نحو أسبوع ونصف الأسبوع.
وعلمت مصادر أن البرنامج أعاد أهلية بعض المستحقين رغم تأكيده لهم في الشهر الماضي عدم أهليتهم لأسباب مختلفة، منها أن البعض اتضح أنهم طلاب وطالبات، قبل أن يتم تعديل بياناتهم وتأهيلهم لإعانة الشهر القادم.
وأكد أحد المتقدمين أن زوجته لم تكن مؤهَّلة في الشهر الماضي، وبُرِّر السبب بأنها طالبة.
مشيراً إلى أنه اكتشف هذا الشهر أنها مؤهَّلة، وذلك بعد تعديل بياناتها.
البرنامج من جهته أكد عبر موقعه الإلكتروني أن فترة التحقق من حالة الأهلية لمستحقي إعانة الشهر القادم ستكون خلال الفترة بين 22 صفر 1433هـ و27 صفر 1433هـ.
وكان الموقع الإلكتروني للبرنامج قد كشف أن فترة التحقق من أهلية الطلب قد تستغرق ثلاثة أشهر حدًّا أقصى، وأشار في رسالة للمتقدمين إلى أن فترة الأشهر الثلاثة تبدأ من تاريخ آخر إجراء استكمله المتقدم لتقديم جميع البيانات المطلوبة على موقع "حافز" الإلكتروني.
وبيّن البرنامج أنه على سبيل المثال إذا كان آخر إجراء استكمله المتقدم هو تعبئة نموذج الدخل الثابت بتاريخ 24 صفر 1433 هـ فإن نتيجة التحقق من أهلية طلبه قد تستغرق حتى تاريخ 24 جمادى الأولى 1433 هـ بحد أقصى.
وكان البرنامج قد أنهى في السادس من شهر صفر الجاري صرف الدفعة الأولى للمستحقين، البالغ عددهم 555 ألف مستحق.
وأكد مسؤولو البرنامج وقتها أن هناك 145 ألف مستحق إضافي لم يكملوا بياناتهم، رغم استيفائهم ضوابط استحقاق الإعانة المالية، ومن المنتظر أن يتم الصرف لهم ضمن دفعات الإعانة اللاحقة بمجرد استكمالهم البيانات المطلوبة.












في الفترة من يناير وحتى أكتوبر 2011 م وبنسبة 88.07 %


"الخطوط" تتفوق على شركات طيران عالمية بـ "انضباط" رحلاتها



حققت الخطوط الجوية العربية السعودية، معدلات جديدة في أعداد الرحلات الداخلية والدولية والمسافرين، ومواعيد انضباط الرحلات خلال شهر ديسمبر الماضي، لتحقق بذلك المزيد من الارتقاء في مستويات الأداء التشغيلي الذي وصلت نسبته الـ 93.44 % قياساً بـ 91,65 % خلال الشهر نفسه من العام السابق.

وأوضح مساعد مدير عام الخطوط السعودية للعلاقات العامة عبدالله الأجهر أن التحسن المطرد في مستويات الأداء التشغيلي لم تتوقف على انضباط مواعيد الرحلات فقط وإنما شمل جميع الإحصاءات الأخرى مثل عدد الرحلات الذي ارتفع إلى 12745 رحلة خلال ديسمبر الماضي بزيادة 1393 رحلة عن العدد للشهر نفسه من العام السابق وبنسبة 12 %، فيما انخفض عدد الرحلات المتأخرة عن موعدها بما نسبته 12 % أيضاً.

وبيّن أن عدد الرحلات الدولية للخطوط السعودية من جميع مطارات المملكة خلال ديسمبر الماضي بلغ 3647 رحلة بزيادة 168 رحلة عن العام السابق، وتجاوزت نسبة الأداء التشغيلي 92 % مقارنة بـ 8839 خلال الشهر نفسه من العام السابق.

وبلغ عدد الرحلات المحلية الداخلية المجدولة 9098 بزيادة 1225 رحلة عن العام السابق "7873 رحلة" أي ما نسبته 16 %، وهو الأمر الذي يعكس حرص الخطوط السعودية على تلبية احتياجات النقل الداخلي في ظل ما يشهده من زيادة مستمرة في الطلب.














قال بأنهم كلفوا خطيبا للجمعة لمهاجمته ..!!!
العودة: الشئون الإسلامية تعاقب المساجد التي أحضر إفتتاحها






تأسف الشيخ سلمان بن فهد العودة الأمين العام المساعد لاتحاد العلماء المسلمين والمشرف العام
على مؤسسة الإسلام اليوم من تصرف وزارة الشئون الاسلامية بأخذها تعهدات على القائمين على المساجد الجديدة بعدم حضوره افتتاحها, في إشارة منه على معاقبتها للمساجد التي يحضر حفل افتتاحها..


وقال العودة في صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير (تويتر) بأن وزارة الشئون الاسلامية أخذت تعهدا على القائمين على جامع أم السباع بمحافظة الطائف بمنعي من المشاركة في افتتاح المسجد.. ولم يزيد الشيخ سلمان العودة على ذلك إلا بقوله: (سامحهم الله)..

كما ذكر الشيخ سلمان أن ذات الوزارة قد ألغوا خطبة الجمعة من قبل بجامع بغلف بجدة وكلفوا خطيباً يهاجمه.. وكرر قوله لهم (سامحهم الله).. يذكر أن قناة الـmbc كانت قد أوقفت البرنامج الشهير للشيخ سلمان العودة (الحياة كلمة), والذي كان يبث كل أسبوع بعد صلاة الجمعة .












عبر تغريدة على "تويتر" أثارت الجدل
الشيخ الطريفي : تقنين الاختلاط فى وزارة العمل تحول


قال الشيخ عبدالعزيز الطريفي فى تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" الخميس :"إن ما يحدث من تقنين الاختلاط في وزارة العمل، وكف يد الهيئة عن التدخل، ومنع الصحافة من نشر فتوى لجنة الإفتاء الرسمية تحوُّل خطير ".

وقد أثارت تغريدة الطريفي حالة من الجدل ما بين مؤيد ومعارض ، حيث اعتبر "sahal khalawi" فى ذلك "تحول لطيف نحو العقلانية"، فيما تساءل الشريف هاشم :" هل تحسب أن الدين بوفيه مفتوح تختار منه ماشئت وتترك ماشئت. يجب وجوب تبدع بتركه إن لم تأخذ الدين كله كدعوة وحسب الأولوية معا" ، وتابع :"أيهما أخطر الاختلاط ع مايترتب عليه من فجور أم البدع ع مايترتب عليهامن تحريف الدين. لماذا أولوياتكم تنصب ع مايمس الولاة فقط".

فيما اعتبر حامد الحامد أن "هذا التحول خطير" ، وعلق آخر رمز لنفسه بـ "كان هنا" : ياشيخ ما نقول الأ الله يستر من القادم".













تسول منشد سعودي جماهيره ومتابعي صفحته على الفيس بوك، مساعدته لسداد ما وصفها بـ "ديون متراكمة" بلغت 280 ألف ريال، عارضاً رقم حسابه المصرفي، وطلب ممن يحول لحسابه إبلاغه برسالة خاصة على صفحته الشخصية، مبرراً ذلك بقوله: "لكي أخصه بدعوة لعل الله يتقبلها".

وبرز في التعليقات على مناشدة المنشد، أن أكثر المتعاطفين معه نساء، من بين معجبي صفحة المنشد الذين تجاوزوا 8 آلاف معجب ومعجبة.
مناشدة المنشد التي نُشرت قبل نحو 24 ساعة من موعد صرف رواتب الموظفين والموظفات قال فيها: "إخوتي الكرام يعلم الله أني رفضت وبشدة أن أطرح هذا الموضوع ولكن لكثرة الإلحاح علي من قبل الكثيرين لتقديم المساعدة كهدية منهم لي، وبعد المحاولات والرسائل المتكررة على حسابي الخاص حيث تم فتح صفحة خاصة بهذا الموضوع من أحد المحبين، لا أعرفه البتة، وإنما هي هدية منه ومن بعض المحبين لتسديد الديون المتراكمة علي والبالغة 280 ألف ريال أو بعضها، فقد قررت استشارة بعض المشايخ ومن أثق برأيهم في هذا الخصوص".
وبيّن المنشد أنه وبعد استشارته لمن وصفهم بمشايخ ومن يثق بهم قرر تحديد خطوات لاستقبال المساعدات، مشيراً إلى أنه سيتم تحديد رقم خاص لاستقبال الاستفسارات بهذا الخصوص محدد بوقت معين، وسيكون التواصل معه مباشرة، كما قال إنه "سيتم تحديد وقت معين لاستقبال المساعدة، وفي حال انتهاء المبلغ بالكامل بإذن الله سيتم الإعلان مباشرة، وفي حال الزيادة سيتم إرسالها للجمعيات الخيرية بنية أصحابها".
المنشد عرض بعد ذلك رقم حسابه المصرفي وقال: "قبل كل شيء أتمنى من أي شخص قام بالتحويل أن يرسل رسالة خاصة لحسابي الشخصي لكي أخصه بدعوة لعل الله يتقبلها، وأسأل الله ألا يحرمكم الأجر وأن يريكم ما تقدمون في ذريتكم وأهلكم".





منهم 4 ملايين ونصف يستخدمون فيسبوك
13 مليون مستخدم للإنترنت في السعودية



تشهد مواقع التواصل الاجتماعي والمدونات، والصحف الإلكترونيةحراكاً كبيراً للسعوديين شهد مشاركة ملايين المستخدمين من المملكة.
وقدرت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات عدد مستخدمي الإنترنت في السعودية بنحو 13 مليون مستخدم، وكشفت في نشرتها الإلكترونية التي أصدرتها في نهاية ديسمبر من عام 2011 الماضي، ارتفاع نسبة استخدام الإنترنت في السعودية من 5 في المئة عام 2001 إلى نحو 46 في المئة في نهاية الربع الثالث من العام 2011.
كما كشف موقع Social Bakers عن أن عدد مستخدمي موقع فيسبوك في المملكة تخطى الأربعة ملايين ونصف المليون.
وأشار الموقع إلى أن السعودية باتت في المرتبة 31 على مستوى العالم لمستخدمي فيس بوك. كما قدر عدد مستخدمي "تويتر" في الربع الأول من العام الحالي بـ 115 ألف مستخدم.












حملة إعلانات في التلفزيون والصحف وملصقات ومكتب تحريات
السلطات السعودية تكثِّف جهودها للبحث عن حمزة الشريف في كندا



الطالب المفقود حمزة الشري


بحملة إعلانات في التلفزيون والصحف وملصقات، ومكتب تحريات، كثفت السلطات السعودية جهودها في البحث عن طالب الهندسة المفقود في كندا، منذ 14 ديسمبر الماضي، الطالب حمزة الشريف (23 عاماً) يدرس بجامعة "ساسكاتشوان" في مقاطعة "ساسكاتون" في الجنوب الكندي.
وقالت شبكة "سي بي سي" الكندية : إن السلطات السعودية شنت حملة واسعة للبحث عن الشريف، حيث بثت إعلانات تلفزيونية وملصقات، وإعلانات في الصحف الكندية، كما كلفت مكتباً للتحريات الخاصة للبحث عن حمزة.
وأضافت الشبكة: إن السفير السعودي في كندا، أسامة السنوسي زار جامعة "ساسكوتون" أول أمس الأربعاء، حيث عبر عن قلقه بسبب استمرار غياب الشريف، وقال السنوسي "لقد أتيت إلى هنا لمقابلة عميد الكلية، والشرطة، ولمطالبتهم بألا يبخلوا بأي جهد للعثور على أي دليل أو مفتاح يؤدي إلى العثور على الشريف".
ونقلت الشبكة عن نواف الوكيل، أحد أصدقاء حمزة الشريف: إنه طالب متميز، يحصل على درجات عالية، كما أنه محبوب من الجميع"، وقال نواف "إن حمزة اعتاد الذهاب ليمشي إلى جوار النهر في (ساسكاتون) وكانت آخر مرة شوهد فيها أثناء مغادرته لشقته، وربما ذهب في إحدى جولاته وتعرض لهجوم أو سقط في النهر"، وأضاف نواف "إن حمزة ترك جواز سفره، والمحفظة وأحد جواليه".
ونقلت "سي بس سي" عن الشرطة الكندية إنها لم تعثر على أي دليل، يشير إلى تعرض حمزة لعنف فيما يتعلق باختفائه.
















قال الملك الأردني عبدالله الثاني: إنه لا يتوقع تغييراً قريباً للوضع في سوريا، مضيفاً: "وأعتقد أن ما نشهده هناك سوف يستمر لفترة أطول".
ووصف الملك في مقابلة مع مراسلة "سي إن إن" سوزان كيلي في العاصمة الأميركية واشنطن، أمس الخميس، الوضع في سوريا بالمعقد جداً "وليس هناك حل بسيط له.. فالموقف محير للجميع ولا أعتقد أن أحداً لديه جواب واضح حول ما يجب عمله بشأن سوريا".
وفي معرض إجابته على سؤال يتصل بالتوتر الدولي الناجم عن البرنامج النووي الإيراني، والتهديدات الغربية لإيران، بيّن العاهل الأردني أنه يميل إلى حل الموضوع من زاوية "الصورة الكبرى"، وذلك من خلال العودة إلى العملية السلمية في الشرق الأوسط من جديد.
وقال: "جوابي على الخيارات العسكرية ضد إيران هو: إذا ما توصلتم لحل للقضية الفلسطينية، فإن إيران لن تبقى مشكلة بالنسبة إليكم".















شيخ الأزهر يرفض إستقبال وزير خارجية إيطاليا لتأخره عن موعده بضع دقائق









اعتذر شيخ الأزهر الشريف، الدكتور أحمد الطيب، عن عدم مقابلة وزير الخارجية الإيطالي جوليو تيريزى كما كان مقررًا بمقر مشيخة الأزهر مساء امس الخميس؛ لتأخر الوزير الإيطالي بضع دقائق عن موعده دون إبداء أسباب.

أوضح مصدر مسؤول بمشيخة الأزهر - طبقاً لبوابة "الأهرام" - أن الدكتور الطيب غادر بالفعل مقر المشيخة معتذرًا عن عدم مقابلة وزير الخارجية الإيطالي، معتبرًا أن التأخر من دون إبداء عذر مقبول يمثل إهانة للأزهر أولاً، وليس لشخص إمام الأزهر.

كان من المقرر عقد اللقاء في إطار زيارة الوزير الإيطالي القصيرة لمصر؛ لتناول التطورات الراهنة بها، والدور الوطني للأزهر، وخصوصاً وثيقة الحريات ووثيقة الشأن العربي، التي أطلقها أخيراً شيخ الأزهر.








توقيع » t3bt Ashtag

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
نشره اخباريه New t3bt Ashtag أخبار العالم وأحداثه الجارية 6 01-16-2012 07:07 PM
على الطاير-منوعات اخبارية أبو خولة منتدى الاستراحـة 7 03-08-2011 12:24 AM
منوعات اخبارية اليزيدي أخبار العالم وأحداثه الجارية 4 10-26-2010 09:12 AM
منوعات اخبارية صقر قريش أخبار العالم وأحداثه الجارية 11 03-07-2010 11:04 PM
منوعات اخبارية الاثنين 24--2 صقر قريش أخبار العالم وأحداثه الجارية 10 02-08-2010 11:26 PM


الساعة الآن 06:00 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc. Trans by