الانتقال للخلف   منتديات بلاد ثمالة > الأقسام الــعــامة > أخبار العالم وأحداثه الجارية

 
أخبار العالم وأحداثه الجارية ما يستجد من أحداث وأخبار سياسية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 05-18-2012
الصورة الرمزية t3bt Ashtag
 
t3bt Ashtag
ثمالي نشيط

  t3bt Ashtag غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 7687
تـاريخ التسجيـل : 20-09-2011
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 3,342
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 2153
قوة التـرشيــــح : t3bt Ashtag تميز فوق العادةt3bt Ashtag تميز فوق العادةt3bt Ashtag تميز فوق العادةt3bt Ashtag تميز فوق العادةt3bt Ashtag تميز فوق العادةt3bt Ashtag تميز فوق العادةt3bt Ashtag تميز فوق العادةt3bt Ashtag تميز فوق العادةt3bt Ashtag تميز فوق العادةt3bt Ashtag تميز فوق العادةt3bt Ashtag تميز فوق العادة
افتراضي أخبار متنوعه

أخبار متنوعه أخبار متنوعه أخبار متنوعه أخبار متنوعه أخبار متنوعه

يحمل صحيفة سوابق موثقة ومليئة بالمعاكسات



"جزئية جدة" نظرت الأربعاء قضية "اختلاء" لموقوف الطائف








فهد العتيبي - سبق - الطائف:
كشفت مصادر "سبق" أن الشاب العشريني الموقوف بمركز شرطة الفيصلية بالطائف، بعد أن أحدث فوضى عارمة، وتلفَّظ على أعضاء الهيئة عقب استيقافه في قضية اصطحاب امرأة متزوِّجة، وبينهما علاقة محرَّمة، كان من المقرر حضوره جلسة بالمحكمة الجزئية بمحافظة جدة أول من أمس الأربعاء في قضية اختلاء محرم، مؤكدة أنه يحمل صحيفة سوابق مليئة بالمعاكسات والاختلاءات، تم توثيقها بمراكز الهيئة بمحافظة جدة.
من جهة أخرى توافد عدد كبير من المواطنين على مكتب الهيئة بموقع مول "قلب الطائف" وأبدوا استياءهم مما شهدوه من مقاومة وسب وشتم من قبل الموقوف لأعضاء الهيئة أثناء استيقافه، محاولاً إبعاد الشبهة عنه في أسلوب أصبح معتاداً من قبل هذه الفئة، وسجلوا إشادتهم بدور الهيئة في المول، سائلين الله عز وجل التوفيق لهم.
وكان الموقوف قد أحدث فوضى عارمة وتلفَّظ على أعضاء الهيئة، عقب استيقافه في قضية اصطحاب امرأة متزوِّجة بينهما علاقة محرَّمة؛ حيث مزَّق ملابسه أمام المتسوِّقين، وبدأ يرفع صوته مستنجداً، مدعياً أن من معه "شقيقته"؛ فجرى استدعاء دوريات الأمن التي دخلت المول وألقت القبض عليه، وسلَّمته للشرطة التي تستوقفه حالياً للتحقيق، فيما جرى الستر على المرأة حفاظاً عليها وعلى أسرتها.



ضَبْط شابَّيْن بعمل غير أخلاقي على كورنيش الدمام






سبق- الدمام:
ضبطت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فَجْر أمس شابَّيْن على كورنيش الدمام داخل سيارتهما كانا يقومان بتصرفات غير أخلاقية .

وأفادت المعلومات بأن مركز هيئة الأمر بالمعروف تلقى بلاغاً من أحد المتنزهين عن مشاهدة شابَّيْن داخل مركبة، تقف بكورنيش الدمام، ولاحظ عليهما تصرفات غير أخلاقية.
وبانتقال فِرْقة من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تم ضبط الشابَّيْن بالجرم المشهود.
واعترف الشابان (30 سنة) و(20 سنة) بما قاما به من عمل غير أخلاقي؛ فتمت إحالتهما إلى شرطة الدمام للتحقيق معهما.

"مطب" بطريق حلي يتسبب في حادثَيْن خلال 48 ساعة






محمد الغبيشي- سبق- حلي:
شهد تقاطع أمام مركز الإمارة في حلي حادثَيْن مروريَّيْن في يومَيْن متتاليَيْن أمس واليوم، نتيجة "مطب" وغياب اللوحات الإرشادية عنه.

وحسب شهود عيان وقع الحادث الأول أمس بين ثلاث سيارات، منها سيارتان من نوع كورولا والثالثة صالون. أما الحادث الثاني فوقع بين صالون ووانيت وجمس يوكون.
وذكر شهود العيان أن الإصابات متفاوتة، وهرعت الجهات ذات الاختصاص إلى موقع الحادث.
ويطالب سالكو الطريق المسؤولين بوجود علامات تحذيرية واضحة لهذه المطبات، وعلى مسافة مناسبة؛ ليتنبه عابرو الطريق.
وطالب العديد من السكان الذين كانوا في موقع الحادثَيْن بضرورة وجود فرع للهلال الأحمر.


الشريف: لا تفاخروا بأصدقاء الإنترنت وصفحات التواصل الاجتماعي



الجبيلان مُحذِّراً: الصحبة السيئة قادت طالبة الدمام لإدمان المخدرات





سبق- الدمام: أكد الشيخ الداعية سليمان الجبيلان أن ما حدث في الوسط الإعلامي وشبكات التواصل الاجتماعي ووقوع البعض في الإلحاد والتطاول في جناب رسول الله سببه الصحبة السيئة، سارداً قصة فتاة بجامعة الدمام تغيبت عن أسرتها وتبين فيما بعد أنها مدمنة للمخدرات بسبب صديقتها الفاسدة, في حين أنها كانت طيلة دراستها مستقيمة بسبب صحبتها الخيرة.

جاء ذلك في اختتام حملة ركاز الثالثة عشرة بالمنطقة الشرقية، التي انطلقت تحت شعار "صحبتك سمعتك" وذلك في مجمع العثيم.

وأوضح الجبيلان أنه شاهد بنفسه مجموعة من الفتيات يدخنَّ علناً بالشوارع، في حين أننا لو رجعنا لسيرة هؤلاء الفتيات لوجدن أن أمهاتهن وجداتهن خيِّرات لا يعرفن مثل هذه الأمور الخبيثة، مؤكداً أن أي صحبة ذات مصالح دنيوية سرعان ما تفسد، وأما الصحبة في الله فلن تزول.

وعدد عقب ذلك الصحبة وأنواعها، وأن أفضلها للإنسان هي التي تكون من الأقارب، ومنها الأم والزوجة التي تعد أول صحبة سطرها التاريخ، مشدداً على أهمية صحبة الخالة التي تكون في مكانة الأم، والعمة في مكانة الأب، كما أوصى الرسول صلى الله عليه وسلم.

ووجَّه رسالة للنساء الحاضرات بالتحذير من الصديقات اللاتي يفسدن العلاقة الزوجية في حال وقوع خلاف بينهما, مشيراً إلى أن بعض الوقائع الاجتماعية تشير إلى تفكك كثير من الأسر وانفصالها بسبب استشارة زوجة لصديقتها الفاسدة, في حين أن على الزوجة أن تختار صديقتها مبكراً قبل وقوع أية مشكلة, وتجعلها قريبة منها في الشدة والرخاء, حتى لو حصلت مشكلة للجأت إليها بسرعة وبكل ثقة واطمئنان, فالصاحب ساحب.

وأشاد ببرنامج ركاز الذي يقوم عليه نخبة من الدعاة والمختصين, وطرح أساليب عصرية وجذابة وبلغة خطاب غير تقليدية وبأقل التكاليف، وبما يتناسب مع وسطية واعتدال المنهج الإسلامي الحنيف.

أما مشهور الشريف فحذر الشباب والفتيات من كثرة الأصدقاء الذين يتفاخرون بهم على الإنترنت وصفحات التواصل الاجتماعي، التي قد تكلف الإنسان ثمناً باهظاً، لأنه بلا أدنى شك لن يعرف صديقه الحقيقي من بين الآلاف!, فالأفضل والأنسب في هذا الزمن من يملك عدداً بسيطاً من الأصدقاء وليس بالكثرة, حتى أن بعض كبار السن في هذا الزمن ما زالت علاقته بأصدقائه القدامى حميمية ومستمتع بها إلى آخر عمره، ولم يلتزم بصداقات جديدة على الرغم من معرفته الكثيرين، سواء في عمله أو مجتمعه.

وناشد الوالدين اللذين يغفلان عن أبنائهما بالقدوة الحسنة, وفهم للتفاعلات الإنسانية وضبطها لرقي العلاقة فيما بينهم إيجابياً، وأن يوجهوا أبناءهم، وأن يتحدثوا عن أصدقائهم ومواقفهم معهم، وكيف أن علاقة الأب بصديقه لم تنقطع منذ سنين طويلة.

وأشار إلى أن قرب الوالدين من الأبناء يعزز الثقة ولا يجعلهم يحتاجون للآخرين, وقال إن بعض الآباء يعتقد أن الأم هي الأقرب للبنت وليست بحاجة للوالد, ولكن الواقع يؤكد أن الفتاة عاطفية وجرعة عطف من الوالد تساوي ثمناً كبيراً وتمثل سوراً واقياً للفتاة من الانزلاق مع صديقات السوء.

وقال إن أكثر المدخنين انجرفوا في البداية عن طريق صديق سوء, ومن ثم تتوالى المشاكل وربما تصل بهم إلى السجون.









توقيع » t3bt Ashtag

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
نشره اخباريه متنوعه t3bt Ashtag أخبار العالم وأحداثه الجارية 7 01-14-2012 08:57 AM
نشره اخباريه متنوعه t3bt Ashtag أخبار العالم وأحداثه الجارية 2 01-07-2012 06:37 AM
بطاقات متنوعه عن الحبيب صل الله عليه وسلم ~~بنوته كوووول~~ إلا رســـول الله 12 11-21-2009 03:43 AM
مجموعة محاضرات متنوعه ومفيده همس الغلا منتدى الصوتيات والمرئيات 1 05-05-2009 01:24 AM
لمسات حجريه متنوعه حلا الــمـنـتـدى الـعـام 5 03-03-2009 02:14 AM


الساعة الآن 03:12 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc. Trans by