الانتقال للخلف   منتديات بلاد ثمالة > الأقسام الــعــامة > الــمـنـتـدى الـعـام

 
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 06-12-2007
الصورة الرمزية عثمان الثمالي
 
عثمان الثمالي
ثمالي نشيط

  عثمان الثمالي غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 30
تـاريخ التسجيـل : 13-08-2005
الـــــدولـــــــــــة : الطائف
المشاركـــــــات : 35,164
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 30
قوة التـرشيــــح : عثمان الثمالي محترف الابداع
افتراضي الأخبار صباح يوم الثلاثاء

الأخبار صباح يوم الثلاثاء الأخبار صباح يوم الثلاثاء الأخبار صباح يوم الثلاثاء الأخبار صباح يوم الثلاثاء الأخبار صباح يوم الثلاثاء





> عام/ سمو امير منطقة حائل / اجتماعحائل 26 جمادى الاولى 1428هـ الموافق 12 يونيو 2007م
رأس صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة بصالة الاجتماعات بقصر أجا مساء أمس بحضور صاحب السمو الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله آل سعود مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة الاجتماع الخاص بمناقشة احتياجات منطقة حائل من الطاقة الكهربائية الحالية والمستقبلية مع الرئيس التنفيذي لشركة الكهرباء المهندس علي بن صالح البراك .
وفي بداية الاجتماع نوه امير منطقة حائل بالدعم والرعاية التي تحظى بها المنطقة من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز من مشاريع الخير والنماء والتي تجسد اهتمام القيادة الحكيمة بمناطق المملكة كافة .
وأشاد بالدور الذي تقوم به شركة الكهرباء السعودية ودورها المفصلي في تلبية حاجات المواطنين والمساهمة في بناء الاقتصاد الوطني .
وشدد سموه على أهمية تذليل الأمور المتعلقة بإيصال الخدمة الكهربائية لسكان منطقة حائل خاصة في المخططات الحديثة والقرى والمزارع القائمة حالياً وإعداد برنامج زمني لاستكمال إيصالها لجميع القرى والمراكز بالمنطقة .
من جانبه أوضح المهندس علي بن صالح البراك ما تواجهه الشركة السعودية للكهرباء من زيادة الطلب على الطاقة الكهربائية بنسبة 10% سنوياً بمختلف مناطق المملكة والذي أُعد له برنامج سوف يغطي بأذن الله احتياجات المناطق من الكهرباء ومنها منطقة حائل .
وأفاد المهندس علي البراك انه يجري استكمال استبدال الشبكة الكهربائية الهوائية إلى شبكة أرضية في مدينة حائل وسينتهي العمل خلال الأشهر القادمة بإذن الله .
وبين إن هناك خطة للشركة السعودية لربط مناطق المملكة بشبكة موحدة للكهرباء كما هو الآن من ربط منطقة حائل بشبكة مع منطقة القصيم ومنطقة الرياض ,وقد اعتمد في ميزانية الشركة السعودية للكهرباء في ميزانية العام القادم 2008م ربط منطقة حائل بمنطقة المدينة المنورة ومن ثم منطقة ينبع على البحر الأحمر بتكلفة تصل إلى مليار و200 مليون ريال

وأوضح المهندس علي البراك إن هناك تنسيق قائم بين الشركة والمشاريع التي تنفذ بحائل سواء كانت مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الاقتصادية أو جامعة حائل أو مشروع المياه الشامل لتزويد تلك المشاريع بالطاقة الكهربائية على مراحل زمنية محددة ومتفق عليها .
بعد ذلك قدم المهندس ابراهيم البدران أمين عام مجلس المنطقة عرضاً مرئياً عن ابرز الاحتياجات الحالية والمستقبلية لمنطقة حائل من الطاقة الكهربائية .
وفي ختام الاجتماع أكد سمو أمير منطقة حائل أهمية التنسيق المسبق بين المسئولين بالإدارات الحكومية المعنية بالمشاريع بالمنطقة والشركة السعودية للكهرباء لضمان إيصال الخدمة الكهربائية في وقت زمني محدد.
كما وجه سموه بإعداد برنامج زمني ملزم بين المسئولين بالإدارات الحكومية المعنية بالمنطقة والشركة السعودية للكهرباء توضح فيه الاحتياجات الملحة و ضرورة البحث عن بدائل لإنتاج الطاقة الكهربائية تقلل من التكاليف وتضمن وصول الخدمة الكهربائية إلى جميع الأحياء السكنية والقرى والمراكز التي لم يصلها التيار الكهربائي حتى الآن .
حضر الاجتماع وكيل إمارة منطقة حائل الدكتور سعد بن حمود البقمي و أمين عام مجلس المنطقة وامين عام الهيئة العليا لتطوير المنطقة المهندس ابراهيم البدران وعدد من المسئولين بالشركة السعودية للكهرباء وعدد من المسئولين بالإدارات الحكومية بالمنطقة وعدد من رؤساء اللجان بمجلس منطقة حائل .
// انتهى // 0634 ت م
توقيع » عثمان الثمالي
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
آخر الأخبار فاعل خير أخبار العالم وأحداثه الجارية 3 05-06-2007 02:33 AM
آخر الأخبار والجدار الجديد فؤاد طرطشلي منتدى الاقتصاد والمال 7 11-16-2006 03:48 PM
هل ما بعد الثانية عشرة : ليل أم صباح ؟؟ ABO TURKI الــمـنـتـدى الـعـام 18 11-14-2006 08:44 PM
هو المختار ( العشماوي abonayf الديوان الأدبي 4 01-29-2006 01:18 AM


الساعة الآن 05:07 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc. Trans by