رد : لو مر عندك دجاج تروح تتغزل = وان شفت لك ديك قلت الصقر دا غالي
رد : لو مر عندك دجاج تروح تتغزل = وان شفت لك ديك قلت الصقر دا غالي رد : لو مر عندك دجاج تروح تتغزل = وان شفت لك ديك قلت الصقر دا غالي رد : لو مر عندك دجاج تروح تتغزل = وان شفت لك ديك قلت الصقر دا غالي رد : لو مر عندك دجاج تروح تتغزل = وان شفت لك ديك قلت الصقر دا غالي رد : لو مر عندك دجاج تروح تتغزل = وان شفت لك ديك قلت الصقر دا غالي
بنشوف تحكيم الشعراء وخصوصا الشاعر بن داخل ...على هذه القصيدة!
وأيهما أفضل لها ..منتدى الشعر أم منتدى الاستراحة..