![]() |
![]() |
|
|||||||||||
|
|||||||||||
|
|||||||||||
| واحة شعراء المنتدى |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
رقم المشاركة : ( 1 )
|
|||||||||
|
|||||||||
رد : لو مر عندك دجاج تروح تتغزل = وان شفت لك ديك قلت الصقر دا غالي رد : لو مر عندك دجاج تروح تتغزل = وان شفت لك ديك قلت الصقر دا غالي رد : لو مر عندك دجاج تروح تتغزل = وان شفت لك ديك قلت الصقر دا غالي رد : لو مر عندك دجاج تروح تتغزل = وان شفت لك ديك قلت الصقر دا غالي رد : لو مر عندك دجاج تروح تتغزل = وان شفت لك ديك قلت الصقر دا غاليصح لسانك يا فؤاد
دحينا قلت قصيدة في الدجاجة نبغاك تسويلنا قصيدة في السمكة لازم يكون هناك عدل بين الدجاجة والسمكة وإلا مو يافؤاد |
|
|
رقم المشاركة : ( 2 ) | |
|
موقوف
![]() |
صح لسانك يافؤاد قصيده فكاهيه والله يعينك على اللي عندك انا بغيت اقلك دق خشمها بحرمه ثانيه بس انت مع وحده ماتخارجت كيف لو تجمع الثنتين ههههههههههههههههههههههههه
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
| ان كان عندك شخص غالي على قلبك ادخل ... | جداوي | الــمـنـتـدى الـعـام | 3 | 08-14-2007 03:25 AM |
| وين شعار الشقر لايهونون | مشاكس | منتدى المحاورات الشعرية | 31 | 07-18-2007 05:04 PM |
| الي ما يعرف الصقر يشويه | صقر ثمالة | واحة شعراء المنتدى | 2 | 08-30-2006 09:01 PM |
|
|
|
|