![]() |
![]() |
|
|
|
رقم المشاركة : ( 1 )
|
|||||||||
|
|||||||||
رد : قصـــــــــــــــة في قصيــــــــــــــدة رد : قصـــــــــــــــة في قصيــــــــــــــدة رد : قصـــــــــــــــة في قصيــــــــــــــدة رد : قصـــــــــــــــة في قصيــــــــــــــدة رد : قصـــــــــــــــة في قصيــــــــــــــدةاقتباس:
لبشة على متصفحي هذي والله الساعة المباركة شوف وانا اخوك هذا الشايب فتح عين وعيت عاد ترمش وانا خايف عليه يجيله نشوفية في القرنية وتيبس في الشبكية فحبيت اني ادربن ( أدربل ) له على شان يشوف بعيد ماهو يقعد يناظر حول رجليه. مو مثل بدر صفوق اللي حاول يدربل لناصر الفراعنة وطاح هو بحفرة الله يجيرنا من الشر تحياتي لك يالغالي |
![]() |
| مواقع النشر |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
|
|
|